«بالأحضان يا حبايب»..بيبو يستقبل لاعبي الأهلي في احتفالية النجمة الرابعة

الجمعة، 08 يونيو 2018 10:53 م
«بالأحضان يا حبايب»..بيبو يستقبل لاعبي الأهلي في احتفالية النجمة الرابعة

 
بدأ توافد لاعبو النادي الأهلي على أحد  فنادق القاهرة الكبرى، لحضور الاحتفالية التي تنظمها شركة برزنتيشن راعي اتحاد الكرة، بمناسبة فوز المارد الأحمر بالدوري المصري الممتاز رقم 40 في تاريخه، والوصول إلى النجمة الرابعة. 
 
ومن جانبه حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي على استقبال اللاعبين بالأحضان، رافعاً من عليهم الضغوط التي واجهوها خلال الفترة الماضية سواء بسبب سوء نتائج الفترة الأخيرة، او استبعاد بعضهم من قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم.
 
ولم يفت مجلس إدارة الأهلي التأكيد على أن مبادئ الأهلي لا تندثر بالتقادم، بل تتركها لجيل يخلفه جيل، حيث حرص مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب على توجيه الدعوة للجهاز الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأحمد أيوب المدرب العام وسيد معوض مدرب الفريق وأنيس الشعلالى المعد البدنى ومحمد أبو العلا مخطط الأحمال لحضور الحفل، اعترافاً بالمجهود الكبير الذى بذله الجهاز خلال فترة توليه المهمة.
 
وكشف العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي تحرك اللاعبين والجهاز الفني إلى الفندق محل إقامة الاحتفالية، قائلاً إنه كانت هناك تعليمات للاعبين والجهاز الفني للحضور لمقر النادى بالجزيرة في التاسعة مساء اليوم ثم التوجه بأتوبيس الأهلى لمقر حفل التكريم بالفندق.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق