آخر أخبار المنتخب قبل السفر لروسيا.. صلاح في التمرين والفريق في الاتحادية

السبت، 09 يونيو 2018 11:00 ص
آخر أخبار المنتخب قبل السفر لروسيا.. صلاح في التمرين والفريق في الاتحادية
منتخب مصر
محمود علي

في إطار الاستعدادت النهائية للمنتخب الوطني قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، المقرر انطلاقها الخميس المقبل 14 يونيو، يخوض المنتخب اليوم تدريبه الأخير في استاد القاهرة.
 
وقبل هذا التدريب بساعات يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،  ظهر اليوم السبت، لاعبى المنتخب الوطنى والجهاز الفنى وأعضاء اتحاد الكرة لتحفيزهم قبل السفر صباح غد الأحد إلى روسيا لبدء فعاليات كأس العالم.
 
كما سيجتمع مجلس الجبلاية فى فندق إقامة المنتخب فى الحادية عشر صباح اليوم بحسب ما أكد كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على أن يتوجه بعدها للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقر رئاسة الجمهورية، في إطار حرصه على دعم المنتخب قبل السفر لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية.
 
في سياق متصل أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي أن المنتخب الأول سيفقد خدمات صلاح محسن في كأس العالم، مثنيًا على الأداء الذي ظهر عليه اللاعب في معسكر الأوليمبي الأخير، والذي شارك فيه في ثلاث وديات أمام توتس ومبارتين مع الجزائر.
 
وأضاف شوقي غريب أن صلاح محسن  من العناصر التى تجيد استغلال أنصاف الفرص وإحراز أهداف، حيث نجح في إحراز هدفين خلال وديتى الجزائر التى فاز بهما الفراعنة 2 / 1 فى الأولى و 1 / 0 فى الثانية.
 
وتضم قائمة منتخب مصر الأول 23 لاعبا  على رأسهم، مهاجم واحد صريح وهو مروان محسن بعد ابتعاد أحمد حسن كوكا وأحمد جمعة لاعب نادي المصري البورسعيدي.
 
وبعد لقاء الرئيس بساعات يخوض منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر التدريب الأخير باستاد القاهرة فى العاشرة من مساء اليوم السبت، بحضور محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، قبل السفر إلى روسيا الاحد للمشاركة فى كأس العالم.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق