لو رايح اعرف مسموح لك بكام دقيقة.. زمن قياسي لدخول وخروج جماهير مصر وأوروجواي

الأحد، 10 يونيو 2018 05:00 م
لو رايح اعرف مسموح لك بكام دقيقة.. زمن قياسي لدخول وخروج جماهير مصر وأوروجواي
منتخب مصر
كتب محمد شعلان

يحتضن استاد يكاتيرنبورج أولى لقاءات المنتخب الوطني مع نظيره أوروجواي بمشوار كأس العالم، وهى أهم المواجهات المصرية التي ستقام على أرضية ذلك الملعب خلال المونديال، وعكفت اللجنة الروسية المشرفة على تنظيمات المونديال على تكبير ساحة الملعب ليكون لائقا لاستقبال الدول المشاركة وتاريخ الملعب.

ويتمتع ملعب استاد إيكاترينبورج بالعديد من المميزات التي ستصب فى صالح لاعبي ومشجعي المباراة من الفريقين، وأعلن مدير استاد يكاترينبورج في جولة مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأى عام" على قناة ten، لتفقد الاستاد، أن تذاكر المباراة نفدت وأن مدة خروج الجماهير من الملعب ستستغرق 6 دقائق من داخل الملعب و12 دقيقة خارج الاستاد عن طريق السير بصورة سريعة.

 

وأكد مدير استاد يكاترينبورج، أن كل شيء خاص بدخول وخروج الاستاد منظم وفق متطلبات الفيفا وأي استاد كذلك داخل المونديال، موضحا أنهم قاموا بتجريب الاستاد في مباراتين والتجربة أفادت بأن أنظمة الملعب من ناحية الدخول والخروج أثبتت كفاءتها، والمباراة الأولى التجريبية استغرقت 6 دقائق فقط فى خروج الجماهير.

382813-المنتخب

ويعد ملعب استاد إيكاترينبورج نصبا معماريا للعهد الكلاسيكى الستالينى، إذ أن تصميمه يعد خليطا من الطراز الإمبراطورى والانتقائى، وللحفاظ على المظهر التاريخى للجدران القديمة، ويقع الملعب فى قلب مدينة يكاترينبورج، بجوار محطة الحافلات "تسينترالنى ستاديون"، وتتسع مدرجات الملعب لاستضافة ما يقرب من 36 ألف مشجع.

كما يستضيف ملعب إيكاترينبورج 3 مباريات فى دور المجموعات غير مباراة مصر وأوروجواي وهى "فرنسا × بيرو، اليابان × السنغال، المكسيك × السويد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة