الرئيس السيسي يشكر شريف إسماعيل في ليلة القدر.. ويوضح سبب تغيير الحكومة

الإثنين، 11 يونيو 2018 02:14 م
الرئيس السيسي يشكر شريف إسماعيل في ليلة القدر.. ويوضح سبب تغيير الحكومة
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تغيير الحكومات أمر ضروري لإعطاء الفرصة لبعضنا البعض، مؤكدًا أنه سيتم إقامة احتفالية لتكريم حكومة المهندس شريف إسماعيل.

 

جاء ذلك خلال كلمته فى احتفالية ليلة القدر..

وخلال الاحتفالية، حرص الرئيس السيسي على تقديم الشكر لرئيس حكومة تسيير الأعمال المهندس شريف إسماعيل، قائلا: "اسمحوا لي باسمي واسم كل المصريين أن اشكركم على الجهد الكبير الذي بُذل".

وأضاف السيسي، في كلمته باحتفالية ليلة القدر: "يمكن حد يقول طالما بتشكرهم طب ليه بنعمل التغيير؟ ده مهم، اتعوّدت أن اتكلم معاكم بمنتهى الصراحة، ويجب إعطاء فرصة للتغيير لبعضنا البعض، بما فيهم أنا، ده طبيعي، فهنا الشكر واجب والتحية ضرورية، وفهم الناس للجهد الذي يبذله أى مسؤول في الحكومة مهم قوي، بدون تمييز وتفرقة، لكل الزملاء في الحكومة جهد كبير وضخم ومسؤولية وهموم على مدى فترة توليهم هذه المهمة".

وتابع الرئيس السيسي كلمته خلال الاحتفالية: "أشكركم وأهو برضه موجودين مع بعض دايما، مش معنى أن حد انتهت مهمته أن انتهت مهمته على الإطلاق وهنلتقى ولازم نعمل احتفال بالمناسبة نشكركم ونكرمكم فيه على الجهد المبذول، لأنها كانت من أكثر الفترات الهامة التى مرت على مصر فى العصر الحديث".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق