مافيا الدوحة.. عصابات تميم للنصب على الشعب القطري والمستثمرين الأجانب

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 09:00 ص
مافيا الدوحة.. عصابات تميم للنصب على الشعب القطري والمستثمرين الأجانب
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

سعى تنظيم الحمدين إلى تحويل الدوحة إلى عصابات من المافيا للنصب على أصحاب الشركات والمستثمرين، لتعويض الخسائر التي يتلقاها تنظيم الحمدين بشكل مستمر منذ إعلان الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، مقاطعة الدوحة.

تميم بن حمد أمير قطر، استخدم كل الوسائل غير الشرعية من أجل الاستحواذ على أموال القطريين، حيث يتم استغلالها في دعم الجماعات الإرهابية، وعقد صفقات أسلحة مع دول غربية لضمان شراء أصوات تلك الحكومات للدفاع عن جرائم الدوحة.

تنظيم الحمدين أيضا استخدم إعلامه لتبرير تلك الجرائم، حيث لم يسلط هذا الإعلام الذي يتبع تميم بن حمد على شكاوى القطريين من عمليات النصب المستمرة التي يتعرضون لها بشكل يومي، خاصة في ظل استمرار تلك السياسات التي يتبعها تنظيم الحمدين ضد شعبه.


فساد أمير قطر

المعارضة القطرية، كشفت فصل جديد من فصول النصب التي يستخدمها تنظيم الحمدين ضد شعبه، والمستثمرين الأجانب، حيث أكد ائتلاف المعارضة القطرية، وجود معاناة كبيرة يواجهها أصحاب الشركات الخاصة العربية والأجنبية في تحصيل دفعات مالية من وزارات وقطاعات حكومة تميم ومافياته، موضحا أن المحاكم وأقسام الشرطة تزدحم بالدعاوى والبلاغات التي تشتكي عدم تحصيل أموال وحقوق هذه الشركات لقاء قيامها بتنفيذ مناقصات ومشاريع  عقارية وغيرها.   

ائتلاف المعارضة القطرية، أكد أن المحاكم وأقسام الشرطة تزدحم بالدعاوى والبلاغات التي تشتكي عدم تحصيل أموال وحقوق هذه الشركات لقاء قيامها بتنفيذ مناقصات ومشاريع  عقارية وغيرها، موضحا أن الأوامر الموزعة على القضاة من قبل مدعي عام الفساد والرشاوى التابع لتميم ,هي  المماطلة قدر الإمكان وإعطاء وعود كاذبة وتأجيل إلى فترات زمنية متباعدة، ومؤكدا أن جهاز الأمن القطري حاضر للتدخل من خلال أدواته القمعية كما جرت العادة, فيجهز ملفات وقضايا كاذبة تحت شعار المس بالأمن القومي ضد من يصل به الأمر للتعبير الغاضب المطالب بحقه الطبيعي لقاء اتعابه ومن اجل تامين أجور عماله.


عصابات تميم بن حمد

ولفت ائتلاف المعارضة القطرية، إلى أن كل ما يحصل  يندرج من ضمن السرقة الممنهجة طوال العقود الماضية وحتى اللحظة لمدخرات شعبنا والمقيمين على الدوحة والتي سطى عليها تميم ولأتباعه من اجل تغطية ما هدروه من أموال ولتأمين المبالغ لمنظوماتهم الإرهابية والمتطرفة في الخارج.

يأتي هذا تزامنا مع الرسالة التي وجهها خلال الأيام الماضية، الشيخ سلطان بن سحيم، المعارض القطري، إلى الشعب القطري، والمملكة العربية السعودية، كاشفا فيها الجرائم التي يرتكبها النظام القطري ضد شعبه.

رسالة الشيخ سلطان بن سحيم للعاهل السعودي


الشيخ سلطان بن سحيم، قال خلال تغريدته التي نشرها عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، موجها رسالته للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز: اعذرنا يا خادم الحرمين.. سامحنا يا كبير العرب.. فالقطريين لا يمثلهم هذا النظام الجائر.. بينما أنتم تجمعون العرب وتوحدون كلمتهم.. نظام الحمدين يطعن في العروبة ويغدر بها.. فهم ليسوا منا ولسنا منهم.

وأضاف الشيخ سلطان بن سحيم، خلال تغريدته: ستمضي الأيام، وتمر السنين، وسيكتب التاريخ من الدول التي حمت المنطقة من إعصار الفوضى المدمر، ومن الدول التي أججت ذلك الإعصار بالمال والسلاح والإعلام..الشعب القطري برئ من أفعال نظامه وكوارثه.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة