ماذا يدور في عقل كوبر؟.. الشكل المتوقع للمنتخب ومصير صلاح في مباراة أوروجواي

الأربعاء، 13 يونيو 2018 05:00 م
ماذا يدور في عقل كوبر؟.. الشكل المتوقع للمنتخب ومصير صلاح في مباراة أوروجواي
محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول

ما زالت الحالة الصحية لنجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح محل حديث الجميع، فبينما تتساءل الجماهير التي تنتظر انطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018 لتشاهد نجمها المفضل، أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب تحسن حالة نجم الفراعنة، لكنه أشار إلى أنه لم يتحدد بعد إمكانية لحاقه بمباراة أوروجواى فى افتتاح مباريات مصر فى كأس العالم والمقرر إقامتها فى مدينة إيكاترينبرج الروسية بعد غد الجمعة.

 صلاح شارك فى التدريبات البدنية الجماعية مع زملائه، حيث كان يؤدى تدريبات منفردة فى الأيام الماضية بسبب إصابته فى الكتف، ولكن يبدو أن الجهاز الفني والطبي للمنتخب لم يقرروا بعد موقف نجم ليفربول الإنجليزي من المشاركة في أولى مباريات المنتخب في مونديال روسيا مع أوروجواي.

ورغم أهمية محمد صلاح القصوي للمنتخب الوطني في مباراته القادمة، حيث يعد هداف منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس إفريقيا الأخيرة، لم يجازف جهاز المنتخب بالفرعون المصري إلا في حالة تعافيه بصورة كاملة من الإصابة التي تعرض لها في مباراة نادية الإنجليزي بنهائي دوري ابطال أوروبا ضد ريال مدريد.  

وأشار لهيطة فى تصريحات للصحفيين على هامش مران المنتخب اليوم الأربعاء، «حالة صلاح فى تطور وتحسن مستمر، لكن القرار الخاص بمشاركة صلاح أمام أوروجواى لم يتحدد بعد، وحالة اللاعب جيدة، خاصة وأنه بدأ يشارك فى التدريبات بشكل متدرج»، مشددًا أنه لا يمكن التأكيد على مشاركة صلاح أمام أوروجواى من عدمها، ولا يستطيع إعطاء نسبة تخص لحاقه بالمباراة الأولى أو الثانية، موضحا أنه ينتظر قرار الجهاز الطبى والفنى للمنتخب.

وأدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم في الحادية عشر صباحا ( في جروزني ) بملعب أحمد أرينا قبل التوجه إلى المطار للتوجه إلى مدينة إيكاترينبرج لمواجهة منتخب الأوروجواي يوم الجمعة المقبل في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الأولى في الدور الأول لنهائيات كأس العالم.
 
واستطرد إيهاب لهيطة مدير المنتخب حديثه عن مران المنتخب، مؤكدًا أنه شهد مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم علي جبر وسعد سمير ، حيث لم تكن الكدمات التي تعرض لها في مران الأمس مؤثرة، وهو ما أكدته الأشعة التي أجراها علي جبر نظرا لأن الكدمة كانت في وجهه من كرة طائشة وكذلك سعد سمير.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق