«العريش الدولي» يحتفل بالعيد: تسيير 3 رحلات أسبوعية للشيخ زويد.. والكمائن تبث الطمأنينة

الأربعاء، 13 يونيو 2018 05:00 م
«العريش الدولي» يحتفل بالعيد: تسيير 3 رحلات أسبوعية للشيخ زويد.. والكمائن تبث الطمأنينة
طرق سيناء
كتب- محمد الحر

بعد سيطرة القوات المسلحة على كافة أنحاء ومفاصل المنطقة والمدن الحدودية الشرقية بشمال سيناء، بدأت الجهات المعنية فتح الطريق الدولي الشرقي الممتد من العريش إلى مدينة الشيخ زويد، أمام حركة السير، لربطها بالعاصمة تخفيفا من معاناة الأهالي ومراعاة لمصالحهم.
 
وتم بداية من أمس الثلاثاء، تسيير أول أتوبيس انطلق من مدينة العريش، بتأمين من القوات المسلحة المنتشرة على طول الكمائن على طريق العريش الشيخ زويد، وسط تقديم التسهيلات اللازمة من قبل القوات للمواطنين المسافرين من وإلى مدينة الشيخ زويد.
 
وقال اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إنه تم فتح جميع الطرق الخاصة بحركة المسافرين من العريش إلى الشيخ زويد والعكس، بداية من أمس الثلاثاء، مع استمرار السفر يومي الخميس والجمعة القادمين بصورة استثنائية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 
وأشار المحافظ، إلى أنه وجه بتسيير سيارة أتوبيس تابعة لشرق الدلتا بين مدينتي العريش والشيخ زويد، تيسيرا على المواطنين في السفر والتنقل من وإلى مركز ومدينة الشيخ زويد. وأوضح المحافظ أنه تم التنسيق مع شركة أتوبيس شرق الدلتا لتسيير سيارة أتوبيس لنقل المواطنين من الشيخ زويد إلى العريش العاصمة والعودة بواقع 3 مرات أسبوعيا.
 
وقال علاء الدين عطوة مدير عام العلاقات العامة والإعلام في ديوان عان المحافظة، إنه تم تشغيل أتوبيسات الشركة اعتبارا من أمس الثلاثاء، على أن يستمر تشغيلها أيام الأحد والثلاثاء والخميس أسبوعيا لنقل العاملين والمواطنين، حيث تقوم السيارة من العريش إلى الشيخ زويد صباحا، وتعود بعد ظهر اليوم نفسه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق