من هو الشاب المصري الذي تولى منصب عميد كلية الإعلام بمدينة ميونخ في ألمانيا؟

الخميس، 14 يونيو 2018 06:00 ص
من هو الشاب المصري الذي تولى منصب عميد كلية الإعلام بمدينة ميونخ في ألمانيا؟
الدكتور محمد السيد بدر
كتب محمد أسعد

تولى الدكتور محمد السيد بدر، منصب عميدة كلية الإعلام بمدينة ميونخ الألمانية، وذلك عقب منافسه انتخابية مع 17 أستاذاً ألمانياً.

وهنأت السفارة الألمانية بالقاهرة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الدكتور محمد السيد، وكتبت "نهنيء الدكتور #المصري الشاب محمد السيد بدر لتوليه منصب عميد كلية الإعلام بمدينة ميونخ في ألمانيا، عقب منافسة مع 17 أستاذًا ألمانيًا...نتمنى لك التوفيق في المنصب الجديد"

والدكتور بدر عمره  39 سنة وهو من مواليد مدينة الإسكندرية، وتقلد منصب أفضل أستاذ جامعي في ألمانيا لعام 2017 بعد منافسة مع 72 أستاذًا ألمانيًا، بالإضافة إلى إنشاءه برامج الإعلام المشتركة بين جامعتي ويست مينستر في لندن وماكروميديا في ميونيخ، كما يرجع له الفضل في إثراء التعاون العلمي والثقافي في مجال الإعلام ومجالات أخرى بين الجامعتين العريقتين، وذلك وفقا لصفحة السفارة الألمانية.

وهنأت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور محمد السيد بدر، لتوليه منصب عميد كلية الإعلام بمدينة ميونيخ بألمانيا.

أعربت وزيرة الهجرة عن فخرها الشديد بالكفاءات المصرية بالخارج وحجم الإضافة التي يقدمونها لمختلف الأماكن والمجالات التي يعملون بها، وأشارت إلى أن المصري يستطيع تولي أعلى المناصب بغض النظر عن سنه، حيث إن كفاءته دائمًا ما تكون السبيل له لتقدم الصفوف الأولى.

وفي تصريحات تليفزيونية له قال بدر، إن لديه أحلام وأهداف وطموحاته كثيرة لا تتوقف، وإن فوزه بمنصب عميد الكلية جاء بعد منافسه شديدة لإقناع المصوتين ببرنامجه وما سيقدمه للطلاب والجامعة وسوق العمل، موجها رسالته للشباب ببذل كل المجهود من أجل تحقيق الأهداف.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق