من فك سلاسلها؟.. سما المصري تخرج قبل نهاية رمضان بيوم لهذا السبب (فيديو)

الخميس، 14 يونيو 2018 10:00 ص
من فك سلاسلها؟.. سما المصري تخرج قبل نهاية رمضان بيوم لهذا السبب (فيديو)
مصطفى الجمل

شهر كامل لم يسمع أحد عنها شيئاً، لأول مرة منذ زمن بعيد تصمت كل هذا الصمت، حتى أطلت علينا ليلة أمس بفيديو صورته خصيصاً لدعم منتخب مصر في كأس العالم. 

الراقصة، أو الفنانة الاستعراضية سما المصري - كما تحت أن تلقب نفسها- نشرت بالأمس برومو تدعم فيه منتخب مصر، وقالت إنها ستذيعه قبل أول مباريات المنتخب أمام اوروجواي، المقرر لها ظهر الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك بتوقيت القاهرة.

سما اعتادت ركوب أي موجة مهتم بها الجماهير المصرية، وكان آخرها عرضها الزواج على اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الانجليزي، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضدها، مطالبينها بالعدول عن مثل هذه التصرفات، التي قد تؤثر على حياة اللاعب الدولي على المستوى العائلي والرياضي، لتخرج الراقصة الاستعراضية باعتذار للاعب الدولي وزوجته. 

بعد خروجها أمس بفيديو راقص، تقول عنه إنه يدعم المنتخب المصري، وجهنا لها سؤالاً، لماذا تتعمد الخروج في مثل هذه التوقيتات وركوب أي حدث يتابعه المصريون بهذا الشكل، الذي قد يسيء للبلد ومنتخبها في كأس العالم، فقالت: «أنا لا أبغي غير دعم بلدي، على طريقتي التي أحبها ولا تسيء لأحد، نحن بلد الفن والإبداع، معروف عنا أن نعبر عن نفسنا بمختلف الفنون، وأنا لم أفعل إلا هذا». 

وتابعت، قائلة: «أتمنى من كل قلبي التوفيق للمنتخب المصري، والصعود للمراحل النهائية، وأن يسجل لاعبونا أهدافاً كثيرة حتى نستطيع القضاء على أسطورة الكرة المصرية مجدي عبد الغني». 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق