هل يختنق الإرهاب في سوريا؟.. الميليشيات تقتل 5 و"داعش" يفجر مقرا لجبهة النصرة

الخميس، 14 يونيو 2018 04:00 م
هل يختنق الإرهاب في سوريا؟.. الميليشيات تقتل 5 و"داعش" يفجر مقرا لجبهة النصرة
جانب من المعارك في سوريا

نجاحات عديدة حققها الجيش العربي السوري خلال الشهور الأخيرة، باستعادة كثير من الأراضي من قبضة الميليشيات الإرهابية، لتبدأ عناصر هذه الميليشيات مرحلة هوجاء ودموية ضد الجميع.

في تقرير حديث، أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان عن مقتل 5 أشخاص جراء سقوط قذيفة أطلقها مسلحو المعارضة السورية على مدينة حلب الخاضعة لسيطرة القوات النظامية السورية، وأوضح المرصد بحسب تقارير إعلامية اليوم الخميس أن الضحايا طبيب وأربعة أطفال.

على صعيد آخر، شهدت مدينة إدلب غربي البلاد تفجيرا طال أحد مقرات جبهة النصرة الإرهابية، وأشار المرصد السوري إلى تبني تنظيم داعش الإرهابي للتفجير، وأنه استخدم سيارة مفخخة في الهجوم الذي أسفر عن سقوط 6 قتلى، وجاء ردا على هجوم للجبهة استهدف مسلحي مدينة سلقين وأدى لمقتل عدد كبير منهم.

الصراعات التي بدأت تتصاعد بين الميليشيات والجماعات الإرهابية المختلفة تؤكد أن الجيش العربي السوري ضيق الخناق على عناصر المعارضة والجماعات الإرهابية بشكل قلّص كثيرا من تمويلاتهم ومكاسبهم وحريتهم في الحركة، ما دفعهم للالتفات لبعضهم والصراع على الثغرات والفتات المتاح، وسط تصاعد حملات الجيش السوري لتطهير البلاد من الإرهابيين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة