هل يصمت مجدي عبدالغني؟.. تفاصيل رهان محمد صلاح مع صاحب هدف مصر الوحيد بالمونديال

الخميس، 14 يونيو 2018 08:00 م
هل يصمت مجدي عبدالغني؟.. تفاصيل رهان محمد صلاح مع صاحب هدف مصر الوحيد بالمونديال
محمد صلاح ومجدى عبد الغنى
كتب محمد شعلان

يظل هدف الكابتن مجدي عبد الغني، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، فى مرمى المنتخب الهولندي بفعاليات كأس العالم عام 1990 الذكرى العالقة في عقول المصريين والتي استخدمها البلدوزر دائما لمداعبة الشعب المصري الذي حلم بالصعود للمونديال طوال 28 عام غائبة وعادت الآن بالمشاركة فى كأس العالم بروسيا.

وكشف الكابتن مجدي عبد الغني، فى مقطع فيديو طريف مع الإعلامي رامى رضوان على قناة dmc، خلال رحلة دعمهم المنتخب فى روسيا، عن وجود تحدي بينه وبين الفرعون المصري محمد صلاح لتسجيل الأهداف فى المونديال، مشيرًا إلى أن "صلاح" تحداه بتسجيل 3 أهداف خلال مشاركته مع الفريق بمباريات كأس العالم فى روسيا.

وتعهد الكابتن مجدي عبد الغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه حال نجاح محمد صلاح فى تسجيل 3 أهداف للمنتخب فى المونديال سيقدم له "ساعة هدية"، قائلا "لو محمد صلاح جاب الأهداف هديله الساعة هدية وهبقى فرحان بفوز المنتخب وكسبان فى الحالتين".

وتمنى الكابتن مجدي عبد الغني، نجاح المنتخب الوطني في تسجيل الكثير من الأهداف والتخلي قليلا عن الطريقة الدفاعية لتسجيل العديد من الأهداف، موضحًا أن الانطباع الأول عن المنتخب فى المباراة الأولى هو الانطباع الذي سيدوم لباقي المباريات، كما أشار إلى أن نتائج الفريق خلال المباريات الودية انطباع ولكن ليست الصورة الحقيقية بنسبة 100% عن الرسميات.

وتابع: "المهم حالة الفرقة هتبقى أيه فى مباريات المونديال وأيضا حالة الخصم، وحينما لعبنا أمام هولندا فى كأس العالم 90  كان حالتهم سيئة جدا وحالتنا رائعة جدا، والمباراة الأولى هي الانطباع الذي سيدوم لباقى المباريات".

وكان اتحاد الكرة قد أسند رئاسة بعثة المنتخب الوطنى، خلال المشاركة فى كأس العالم بروسيا، إلى عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الجبلاية ورئيس لجنة الحكام، حتى يوم الأربعاء المقبل، بسبب وجود أزمة داخل مجلس الجبلاية، بعد أن قرر اتحاد الكرة سحب رئاسة بعثة المنتخب من مجدى عبد الغنى، بعد المشكلة التي أثيرت مؤخرأ عن البلدوزر.

https://www.youtube.com/watch?v=gRoVdEoBn8Q

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق