البترول ترفع الحرارة في العيد.. 50 ألف أسطوانة بوتاجاز طارئة وصهاريج على الطرق

الخميس، 14 يونيو 2018 07:00 م
البترول ترفع الحرارة في العيد.. 50 ألف أسطوانة بوتاجاز طارئة وصهاريج على الطرق
محطة وقود
مروة الغول

استعدادات مكثفة يشهدها قطاع البترول خلال أيام عيد الفطر المبارك والإجازات لتوفير المنتجات البترولية وسد احتياجات السوق المحلى من أجل الاطمئنان على توافر إمدادات الوقود من البنزين والسولار والبوتاجاز والأرصدة من الإنتاج المحلى والاستيراد لمواجهة حركة النقل الزائدة والسفر على الطرق السريعة لاماكن قضاء الإجازات في المدن الساحلية والبحر الأحمر والوجه القبلي.
 
وكانت على رأس تلك الاستعدادات استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بهيئة البترول على مدار الـ 24 ساعة والتنسيق مع غرف المتابعة بشركات التسويق والسهام لتلقى أي استفسارات أو شكاوى، ذلك على الخط الساخن (19816) لغرفة عمليات هيئة البترول ورقم (19096) لغرفة عمليات بتروجاس، ورقم (19492) لشركة بوتاجاسكو.
 
وكذلك تشغيل مصانع شركة بتروجاس لتعبئة البوتاجاز بكامل طاقتها أيام أجازات العيد والاستعداد بتوفير (50) ألف أسطوانة معبأة جاهزة للتدخل السريع فى حالة الاحتياج واستمرار عمل منافذ توزيع البوتاجاز التابعة لشركة بوتاجاسكو طوال تلك الفترة.
 
أما فيما يتعلق بحركة السير على الطرق فكان على رأسها، استمرار عمل مستودعات شحن المنتجات البترولية بمختلف المحافظات لتوفير امتدادات البنزين والسولار لمحطات تموين السيارات لمختلف مناطق الجمهورية.
 
وكذلك قيام غرفة العمليات الرئيسية بهيئة البترول بالتنسيق ومتابعة حركة نقل وتوزيع الوقود إلى محطات التموين وجاهزية أسطول النقل وزيادة حصص المحطات خاصة المتواجدة على الطرق السريعة لمواجهة حركة السفر والتنسيق بين شركات التسويق والسهام البترولية على تواجد سيارات صهريجية محملة بالوقود على الطرق السريعة للتدخل الفوري في حالة الاحتياج إليها.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق