الحكومة الجديدة والسحور الأخير والعيدية.. أمور أخرى شغلت المصريين غير مونديال روسيا

الجمعة، 15 يونيو 2018 10:00 ص
الحكومة الجديدة والسحور الأخير والعيدية.. أمور أخرى شغلت المصريين غير مونديال روسيا
مونديال روسيا 2018
كتب محمد أسعد

مع بدء انطلاق كأس العالم، روسيا 2018، والمباراة الأولى بين روسيا والسعودية، أنشغل المصريون بأمور أخرى بالإضافة إلى كأس العالم، كان أبرزها الحكومة الجديدة التي أدت اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتضمن التشكيل الوزاري الجديد تعيين 12 وزيرا جديدا هم، الفريق محمد أحمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الفريق يونس المصرى وزيرا للطيران المدنى، الدكتورة هالة زايد وزيرا للصحة والسكان، الدكتور محمد معيط وزيرا للمالية، الدكتور عز الدين أبو ستيت وزيرا للزراعة واستصلاح الأراضى، محمود شعراوى وزيرا للتنمية المحلية، هشام توفيق وزيرا لقطاع الأعمال العام، عمرو عادل بيومى وزيرا للتجارة والصناعة، أشرف صبحى وزيرا للشباب والرياضة، ياسمين فؤاد وزيرا للبيئة، عمرو طلعت وزيرا الاتصالات.

 

وجاءت التعليقات بشكل كبير حول وزير الدفاع السابق الفريق أول صدقي صبحي، واللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية السابق، اللذان شملهما التغيير الوزاري، حيث وجه المصريون الشكر لهم لما قدموه خلال الفترة الماضية، خاصة في مجال مكافحة الإرهاب.

 

وكان هاشتاج #السحور_الأخير الأكثر تداولاً بين المصريين على وسائل التواصل الاجتماعي، مع انتهاء شهر رمضان، حيث تباينت التعليقات ما بين الفرحة بقدوم عيد الفطر المبارك، وافتقاد شهر رمضان الكريم.

وزاد هاشتاج #العيدية، وهي واحدة من طقوس العيد التي يمنحها الكبار للصغار، ويحلم عادة الكبار أن يعودوا صغارا للحصول عليها كما كان في السابق.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق