«جولة وزير».. أشرف صبحي وهالة زايد يبدءان مهامها بزيارات تفقدية أول أيام العيد

الجمعة، 15 يونيو 2018 02:00 م
«جولة وزير».. أشرف صبحي وهالة زايد يبدءان مهامها بزيارات تفقدية أول أيام العيد
الدكتوره هاله زايد و اشرف صبحى
مروة الغول

بعد أداء اليمين الدستورية لوزراء حكومة المهندس مصطفى مدبولي أمس، خلفاً لحكومة شريف إسماعيل التي تقدمت باستقالتها في وقت سابق من الأسبوع الماضي قام وزير الشباب والرياضة المهندس أشرف صبحى في أولى زياراته للمنشآت الشبابية والرياضية لمتابعة سير العمل بها على أرض الواقع، كما قام بزيارة تفقدية مفاجئة لاستاد القاهرة الدولى.

WhatsApp Image 2018-06-15 at 11.56.11 AM

جولة الوزير داخل إستاد القاهرة شملت الملعب الرئيسي للإستاد، والصالات المغطاة التى تحتضن بطولة دورى الشركات الصينية، بالإضافة إلى تفقد مضمار سباق الدراجات الجارى إنشاؤه بالإستاد للتعرف على معدل الإنجاز المحقق.

وهنأ الوزير العاملين بهيئة إستاد القاهرة الدولى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يعود الله على مصر والأمة العربية والإسلامية الأيام باليمن والخير والبركات.

WhatsApp Image 2018-06-15 at 11.56.11 AM

لم يكتف بذلك، بل قرر الدكتور أشرف صبحي زيارة عدد من مراكز الشباب بمحافظة القاهرة؛ لمتابعة مبادرة الوزارة الخاصة بتوفير شاشات عرض للجماهير المصرية لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم بروسيا مجانا ومن ضمنها مباريات المنتخب المصري فى المونديال.

 

WhatsApp Image 2018-06-15 at 11.56.11 AM (1)

وتفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان عدداً من المستشفيات والمنشآت الطبية وغرفة عمليات هيئة الإسعاف المصرية لمتابعة خطة التأمين الطبي لعيد الفطر المبارك ‏على أرض الواقع.ومن المقرر أن تتفقد هالة زايد غرفة الأزمات بمقر هيئة الإسعاف المصرية، لمتابعة انتشار سيارات الإسعاف على الطرق السريعة ثم جولة تفقدية لمستشفيات معهد ناصر، والسلام، والشيخ زايد التخصصي، والبنك الأهلي، وختاماً تفقد غرفة الأزمات والطوارئ بديوان عام وزارة الصحة والسكان.

يذكر أنه قد تم رفع درجة الاستعدادت الى الدرجة القصوى في جميع مستشفيات وزارة الصحة بمحافظة الجمهورية، وذلك تزامناً مع احتفالات عيد الفطر المبارك.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق