75 دقيقة من مباراة مصر واوروجواي.. الفراعنة ينتفضون والشناوي «مخاوي»

الجمعة، 15 يونيو 2018 03:37 م
75 دقيقة من مباراة مصر واوروجواي.. الفراعنة ينتفضون والشناوي «مخاوي»
الشناوي
مصطفى الجمل

مرت 75 دقيقة من عمر مباراة منتخب مصر ومنتخب اوروجواى، ولا زال التعادل السلبي سيد الموقف في المباراة التي تقام في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى من كأس العالم 2018 بروسيا. 
 
جاء الشوط الأول متوازن لحد كبير بين الفريقين، وإكان التفوق واضح لصالح منتخب اوروجواي، ولكن المنتخب المصري حاول فرض اسلوبه وسيطرته. 
 
ومع بداية السوط الثاني بوغت المنتخب المصري بهجمات سريعة من قبل اوروجواى، قبل أن يتعرض لاعب خط الوسط طارق حامد لإصابة في الضهر، اضطرته للخروج ونزول بدلاً منه سام مرسي، كابتن نادي ويجان الانجليزي. 
 
في الدقيقة، 52 حاول اللاعب عبد الله السعيد تمرير عرضية على رأس مروان محسن داخل منطقة جزاء اوروجواى، الا ان الدفاعات كانت لها بالمرصاد وأفسدت وصولها لمهاجم الفراعنة. 
 
بداية من الدقيقة 60، ظهر المنتخب المصري بشكل ثاني، حيث بدار منتخب اوروجواي بهجمات قوية، افتقدت لتركيز المهاجمين في إنهاء الهجمات وتحويلها لأهداف. 
 
في الدقيقة 62 نزل محمود كهربا، بدلاً من مروان محسن مهاجم المنتخب المصري، ليبدأ المنتخب في نقل كرات أسرع في منتصف ملعب اوروجواى. 
 
في الدقيقة 64 تسلم كهربا كرة من وسط الملعب، وانطلق بها وسط دفاعات اوروجواي، الا انها فشل في ايصالها لعبد الله السعيد على الناحية الأخرى. 
 
وفي الدقيقة 65 أوقف فتحي مراوغة خطيرة على حدود منطقة الجزاء لرودريجز. 
 
 وفي الدقيقة 72 تصدى الشناوي لانفراد تام من قبل سواريز كادت أن تكون الهدف الأول. 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق