أداء المنتخب البطولي يبهر أباطرة اللعبة.. ماذا قال "فيفا" عن الفراعنة بعد أوروجواي؟

الجمعة، 15 يونيو 2018 05:00 م
أداء المنتخب البطولي يبهر أباطرة اللعبة.. ماذا قال "فيفا" عن الفراعنة بعد أوروجواي؟
مباراة مصر وأوروجواي

مباراة مهمة وأداء بطولي، افتتح به المنتخب المصري لكرة القدم رحلته في كأس العالم روسيا 2018، عبر لعب متكافئ مع منتخب أوروجواي، حامل اللقب مرتين، قبل أن يسرق السيلسيتي المباراة في الدقائق الأخيرة.

الأداء البطولي والصورة المشرفة التي ظهر بها المنتخب الوطني، أثارت إعجاب المتابعين من أنحاء العالم، وفي مقدمتهم أباطرة اللعبة والمسؤولين الأولين عالميا عنها، إذ أكد الموقع الرسمي للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أن منتخب الفراعنة قدم أداءً رائعًا، رغم خسارته بهدف أمام أوروجواي، اليوم الجمعة، في منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

حالة الإعجاب العالمية بأداء منتخب الفراعنة ترجمها فوز حارس مرمى المنتخب المصري "الشناوي" بلقب رجل المباراة وأحسن لاعب فيها، بينما نشر موقع "فيفا" تقريرًا أكد فيه أنه "رغم خسارة المنتخب المصري، إلا أنه تمكن قبل نهاية المباراة من تقديم أداء أكثر من رائع في مواجهة منتخب أوروجواي، بسبب الالتزام والتماسك الدفاعي الذي فرضه هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني".

جدير بالذكر، أن المنتخب الروسي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوزه العريض على المنتخب السعودية بخمسة أهداف نظيفة في المباراة أمس الخميس، متفوقًا بذلك بفارق الأهداف عن أوروجواي صاحبة نفس الرصيد من النقاط، يليها المنتخب المصري في المركز الثالث ثم نظيره السعودي.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني مع نظيره الروسي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم، بينما يواجه المنتخب السعودي منتخب الأوروجواي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م