صلاح تعافى قبل مباراة أوروجواي بالفعل.. السبب الحقيقي لغياب "مو" عن المنتخب اليوم

الجمعة، 15 يونيو 2018 08:00 م
صلاح تعافى قبل مباراة أوروجواي بالفعل.. السبب الحقيقي لغياب "مو" عن المنتخب اليوم
محمد صلاح على دكة البدلاء اليوم

في الوقت الذي أكدت فيه تقارير متتابعة تماثل محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه مع ريال مدريد، غاب "مو" عن مباراة منتخب مصر مع أوروجواي اليوم.

غياب محمد صلاح، وتساؤلات المصريين المتواصلة عن موعد مشاركته مع المنتخب، أثارا سؤالا حول السبب الحقيقي لغيابه عن مباراة اليوم في ظل تماثله للشفاء بالفعل، رغم تصريحات المدير الفني للمنتخب، الأرجنتيني هيكتور كوبر، أمس الخميس، بأنه تماثل للشفاء وجاهز بنسبة 100% للمشاركة في المباراة.

السبب الحقيقي للغياب كشفه "كوبر" نفسه، مؤكدا أن محمد صلاح لم يشارك اليوم في ضوء رفض الجهاز الفني استعجال عودته، مع خضوعه لبرنامج تأهيلي في معسكر المنتخب في روسيا، لافتًا إلى أن منتخب أوروجواي قوي، ويتميز بالقوة البدنية وشدة الالتحامات، وكان هناك تخوف حقيقي من تعرض "صلاح" لتجدد الإصابة حال الدفع به في المباراة.

وأضاف هيكتور كوبر في عرضه لتفاصيل الأمر، أن "الجهاز الفني فضّل الاحتفاظ باللاعب على دكة البدلاء في المباراة الأولى اليوم، وعدم استعجال مشاركته، حتى يكون جاهزًا بنسبة 100% لمباراتي روسيا والسعودية في الجولتين الثانية والثالثة بكأس العالم روسيا 2018، إذ يحتاج المنتخب للفوز بهما للصعود للدور الثاني".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق