الوصفة السحرية لعبور تونس عقبة إنجلترا.. كيف يتخطى نسور قرطاج أزمة الدقيقة 90؟

السبت، 16 يونيو 2018 04:00 ص
الوصفة السحرية لعبور تونس عقبة إنجلترا.. كيف يتخطى نسور قرطاج أزمة الدقيقة 90؟
شعار كأس العالم روسيا 2018
كتب صابر عزت

ثلاث لقاءات عربية من أصل 4 شهدتها ملاعب روسيا، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس العالم 2018، انتهت بخسارة كانت أثقلها خسائرة السعودية، ولعبت الدقائق الأخيرة دورا حساما في اثنتين منها.
 
بدأت المواجهات العربية بلقاء منتخب المملكة العربية السعودية وروسيا، الخميس الماضي، 14 يونيو 2018، وانتهى اللقاء بخمسة أهداف نظيفة لصالح الدب الروسي، ودخل مرمى المنتخب السعودي هدفان في الدقائق الأخيرة.
 
في الليلة التالية، أمس الجمعة 15 يونيو 2018، شهدت الملاعب الروسية لقاءين لمنتخبين عربيين، الأول بين مصر وأوروجواي في الثانية ظهرا، وانتهت بفوز الثاني بهدف وحيد في الدقيقة 89 من زمن المباراة الأصلي، والثانية في الخامسة عصرا بين المغرب وإيران، وانتهت بفوز إيران بهدف وحيد في الدقيقة 94.
 
الدقائق الأخيرة يبدو أنها عقبة كبيرة أمام المنتخبات العربية، فهي دقيقة الحظ، فرغم فوز منتخب أوروجواي على مصر، ومنتخب إيران على المغرب، إلا أن الفوز كان أقرب للفرق العربية، خاصة أنها قدمت جهدا وبطولة داخل الملعب، كفيلة بحصد المكسب، إلا أن الحظ التعس أصاب الفريقين العربيين، وفي السطور التالية يقدم «صوت الأمة» نصائح لمنتخب تونس، حتى يتخطى عقبة الدقائق الأخيرة دون أزمات أو حظ تعس.
 
في الثامنة من مساء الاثنين المقبل، 18 يونيو 2018، يخوض منتخب تونس أول لقاء له على الملاعب الروسية، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس العالم روسيا 2018، أمام منتخب إنجلترا، على استاد «فولجوجراد أرينا».
 
الحرص الدفاعي والتنظيم الهجومي أهم النصائح التي يجب أن يلتزم بها لاعبو تونس، خاصة أن منتخب إنجلترا أحد أقوى المنتخبات التي لها تاريخ كبير في ملاعب كأس العالم بمختلف بلدان العالم.
 
وفيما يخص الوصفة السحرية لعبور تونس عقبة إنجلترا والدقائق الأخيرة، فعلى لاعبي تونس توخي الحذر والابتعاد عن الاشتباكات، كما يجب تجنب الكرات العرضية قدر الإمكان، فالهدفان اللذان سكنا شباك مصر والمغرب كانا من كرات عرضية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق