ليبيا تستعيد ترابها.. تعرف على خطة المشير حفتر لدحر الميليشيات الإرهابية

الأحد، 17 يونيو 2018 04:00 ص
ليبيا تستعيد ترابها.. تعرف على خطة المشير حفتر لدحر الميليشيات الإرهابية
التوترات في ليبيا
وكالات

استشهاد 7 جنود ليبيين في مواجهات مع جماعات مسلحة.. كانت تلك الكلمات في المذياع الليبي، هي ما سمعه الأشقاء الليبيين قبل ختام اليوم الثاني من أيام عيد الفطر المبارك، ذلك بعد أن تصدى (7) جنود ليبيين لجماعة مسلحة حاولت اقتحمت مناطق نفطية وسط ليبيا، وأسفر الهجوم عن استشهادهم.
 
15 يونيو 2018.. كانت مسؤولة إعلامية في غرفة عمليات سرت الكبرى، أكدت في تصريحات صحفية لها، أن الطائرات الحربية شنت (أمس الجمعة)، غارات على مواقع الجماعات المسلحة التي سيطرت على عدد من المواقع النفطية وسط ليبيا». وكانت الغرات قد أسفرت عن تفتيت صفوف الجماعات المسلحة الليبية.
 
ووفقا لتصريحات مسؤولة إعلامية في غرفة عمليات سرت الكبرى، فإن القصف الجوي، أسفر عن تشتت في صفوف الجماعات المسلحة، وأن الهجوم المسلحة اليوم السبت، على مناطق نفطية وسط ليبيا، كان رد من قبل الجماعات المسلحة.
 
وكانت بعثة الأمم المتحدة، للدعم في ليبيا وحكومة الوفاق الليبية والبرلمان، أدانوا الهجوم على المناطق النفطية وسط ليبيا. وكان المكتب الإعلامي لقيادة الجيش الليبي قد أعلن أن اللواء خليفة حفتر يعد خطة لدحر المجموعات المسلحة التي تسللت إلى منطقة الهلال النفطي .
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م