موعد مباراة كوستاريكا وصربيا اليوم الاحد 17-6-2018 بكأس العالم

الأحد، 17 يونيو 2018 09:08 ص
موعد مباراة كوستاريكا وصربيا اليوم الاحد 17-6-2018 بكأس العالم
كوستاريكا وصربيا
كتب- صابر عزت

يشهد ملعب «سامارا أرينا»، اللقاء الأول، لمباريات اليوم الرابع من لقاءات كأس العالم، بين منتخبي كوستاريكا وصربيا، والذي ينطلق في تمام الساعة (2 ظهرا)، ضمن منافسات الأسبوع الأول لكأس العالم- مونديال روسيا 2018- وهو اللقاء الأول للمجموعة الخامسة- هـ - ومن المقرر ان تشهد ذات المجموعة اليوم لقاء منتخب البرازيل وسويسرا.

كوستاريكاVS صربيا
 

وقد أظهرت احصائيات جوجل توقعاتها للمباراة، والتي أشارت إلى تفوق المنتخب الصربي على الكوستاريكي، وتوقعت فوزه في اللقاء الذي يجمعهم اليوم على استاد «سامارا أرينا»، في تمام الساعة (2 ظهرا)، ضمن منافسات الأسبوع الأول لكأس العالم- مونديال روسيا 2018.

القنوات الناقلة كوستاريكا وصربيا 
تذاع المباراة على قنواتbeIN SPORTS MAX 1 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR، وbeIN SPORTS HD 1 FR 
 
14 يونيو 2018.. كانت قد انطلقت بطولة كأس العالم في روسيا، والتي بدأت بمباراة الافتتاح بين المضيف منتخب روسيا، ومنتخب السعودية، وانتهى اللقاء الافتتاحي بنتيجة (5-0) لصالح منتخب روسيا، الذي كشر عن أنيابه مبكر.
 
15 يونيو 2018.. شهدت الملاعب الروسية، أولى لقاءات المنتخب المصري والتي خاضها في تمام الساعة (2:00 ظهر)، وانتهت بفوز منتخب الأورجواي، في مباراة منتخب مصر كان الأقرب فيها إلى الفوز بنتيجة (1-0)، بذلك بعد غياب التوفيق عن منتخبنا المصري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة