فضيحة رياضية جديدة للدوحة.. تصريح لريال مدريد يكشف علاقة قطر بصفقة زيدان

الأحد، 17 يونيو 2018 04:00 م
فضيحة رياضية جديدة للدوحة.. تصريح لريال مدريد يكشف علاقة قطر بصفقة زيدان
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال
وكالات

قبل أيام من الآن أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، استقالته من منصبه، في قرار مفاجئ جاء بعد حسمه بطولة دوري أبطال أوروبا بساعات.

القرار غير المفهوم لـ"زيدان" فسره البعض بأنه يستعد لتدريب منتخب بلاده، وأنه سينتظر انتهاء كاس العالم روسيا 2018 حتى يتولى قيادة "الديوك" بشكل رسمي، لكن في الوقت نفسه تداولت تقارير صحفية وتصريحات من خبراء ورياضيين، إشارات حول اتفاق جمع زيدان بأطراف قطرية، خاصة أن قطر تملك أحد الأندية الفرنسية الكبرى، باريس سان جيرمان، ويرتبط رجلها ناصر الخليفي بعلاقات قوية مع قطاع الرياضة الفرنسية.

المعلومات المتاحة في هذه النقطة أشارت إلى احتمال تدريب زين الدين زيدان للمنتخب القطري، أو تعاونه مع مؤسسة الرياضة القطرية في أي من أنشطتها بالخارج، ولكن لم يصدر نفي أو تأكيد من الأطراف المتصلة بالأمر، وكل ما أُتيح حول سبب مغادرة زيدان لريال مدريد، أن نجم الفريق كرستيانو رونالدو طلب زيادة قيمة تعاقده، لكن النادي رفض الأمر، فهدد رونالدو بالرحيل، وهنا أعلن زيدان تمسكه بنجمه المفضل، ومع رفض النادي للأمر قرر الرحيل.

التطورات التالية لهذا الأمر بشأن رونالدو تؤكد عدم دقة هذه الرواية، ما يعني صحة الحديث عن الروابط بين قطر وزيدان، ورحيله عن ريال مدريد في إطار صفقة مع الدوحة، ففي تقرير نشرته مؤخرا، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد متمسك باستمرار نجمه كريستيانو رونالدو معه، وهو الأمر الذي أبلغت به إدارة النادي وكيله خورخي مينديز خلال الأسبوع الماضي.

وفي التقرير نفسه، أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد ما زال عند عرضه القديم بشأن تحسين عقد كريستيانو رونالدو، وينتظر رد اللاعب صاحب الـ33 عاما، إذ عرض ريال مدريد 25 مليون يورو سنويا، بخلاف الحوافز التي تتعدي 7.5 مليون يورو، لإرضاء قائد المنتخب البرتغالي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الريال تثق في بقاء كريستيانو رونالدو، مثلما حدث في السنة الماضية في ظل غياب العروض المقدمة له، وأشارت إلى أن مسؤولي النادي الملكي يعتقدون أن الدون يستحق عقدا جديدا بفضل ما يقدمه من أداء مع النادي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق