هل يتزوج الروس على طريقة مصر قريبا؟.. شاهد ما فعله مشجعون مصريون في موسكو (فيديو)

الإثنين، 18 يونيو 2018 02:00 ص
هل يتزوج الروس على طريقة مصر قريبا؟.. شاهد ما فعله مشجعون مصريون في موسكو (فيديو)
مشجعى المنتخب فى روسيا
كتب محمد شعلان

إذا وضع المواطن المصري قدمه في مكان أو بلد آخر لابد أن يترك بصمته وسط المواطنين من سكان البلد الأصليين، وهذا ما فعله المصريين حيث بدأت تهب رياح طرائف الفراعنة من مواقف المشجعين المصريين المشاركين للمنتخب الوطني فى رحلة التمثيل بالمونديال الروسي.

وقام مجموعة من الشباب المشجعين في مقطع فيديو متداول أذاعته قناة ON Live، بتجهيز زفة لعروسين روسيان على الطريقة المصرية، وردد المشجعون المصريون كلمات الأغنية الشهيرة "بسم الله الرحمن الرحيم وهنبدأ الليلة" المعروفة في الأفراح المصرية، وتفاعل أهالى العروسين الروس مع الأغاني وخفة الظل المصرية بالتصفيق والابتهاج لرد فعل مشجعي المنتخب الوطني.

 

ومن المقرر أن تسير الشركة القابضة لمصر للطيران ، اليوم الأحد، 4 رحلات جوية إلى المدن الروسية لنقل الجماهير المصرية لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام المنتخب الروسي القادمة والمحطة الأخيرة لدور المجموعات أمام منتخب السعودية.

وشهد مران منتخب مصر فى جروزنى المقام حاليا، تألق محمد صلاح نجم الفريق ونادى ليفربول الإنجليزي خلال التقسيمة التي أجراها هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب استعدادا لمواجهة روسيا يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة