مخطط الدوحة الخبيث لدعم أردوغان بالانتخابات.. تميم يمول حملات الديكتاتور الرئاسية

الأحد، 17 يونيو 2018 09:00 م
مخطط الدوحة الخبيث لدعم أردوغان بالانتخابات.. تميم يمول حملات الديكتاتور الرئاسية
تميم وأردوغان
كتب- أحمد عرفة

 

منذ أن بدأت المقاطعة العربية للدوحة، في 5 يونيو قبل الماضي، وأصبح أمير قطر تميم بن حمد، دمية في يد رجب طيب أردوغان، الرئيس التركي، الذي أصبح هو المتحكم الفعلي في الدوحة.

تميم بن حمد أصبح يتحرك بأوامر أردوغان الذي كان يستدعي أمير الدوحة بشكل دائم لبحث التحريض على دول الرباعي العربي، وكذلك لبحث سبل دعم جماعة الإخوان.

فصل أخر من ارتماء الدوحة في أحضان أنقرة، تمثلت في الانتخابات الرئاسية التركية المبكرة التي عقدت في قطر، بالنسبة للجايات التركية التي تعيش في الدوحة، حيث سخر النظام القطري وسائل إعلامه وإمكانيته للترويج لأردوغان أمام أنصاره في قطر.

 

1

 

 

وقال ائتلاف المعارضة القطرية، في بيان له عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، إن تصويت المجموعات التركية الذي بدأ في قطر اليوم حوله النظام القطري  وكأن الشعب القطري هو الذي يبايع  سلطان الإخوان وأردوغان وحزبه المتطرف العنصري.

وأضاف ائتلاف المعارضة القطرية، أن هناك إهانة جديدة يتعرض لها لشعب قطر من قبل النظام القعي العميل للأتراك، لقد سخر تميم كافة أدواته المالية والإعلامية والترويجية خدمة للاستباحة التركية لأرض قطر.

وأوضح ائتلاف المعارضة القطرية، أن مسرحية الانتخابات التركية تمثلت في قيام تميم بتمويل حملاتها ودعاياتها المروجة لأردوغان بملايين الدولارات وانخرط إعلام النظم القطري ومنظوماته الخادعة وعلى رأسها الجزيرة العنصرية بأكبر عملية تزييف للحقائق.

ولفت ائتلاف المعارضة القطرية، إلى أن المندوب السامي التركي سفير أردوغان لدى تميم قال إن هناك نحو 3 ألاف تركي يحق لهم التصويت في قطر، موضحا أن هذا الرقم ليس إلا جزء بسيط من حجم السيطرة التركية على أرض قطر، حيث يتواجد إضافة إلى جنود الاحتلال التركي الآلاف الموزعين على مفاصل النظام الحساسة إن كانت أمنية أو سياسية أو اقتصادية.

وأشار ائتلاف المعارضة القطرية، إلى أن جميع هؤلاء الذين يتمتعون بمزايا حرمها تميم عن شعبنا، يقومون يوميا بعملية استنزاف وسرقة لكافة موارد أرضنا الغالية ويتغلغلون في مجتمعنا بشكل منهجي من أجل سلخه عن محيطه الخليجي والعربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق