الدوحة تواصل النزيف الاقتصادي.. هكذا كشفت بورصة قطر خسائر تنظيم الحمدين

الإثنين، 18 يونيو 2018 06:00 ص
الدوحة تواصل النزيف الاقتصادي.. هكذا كشفت بورصة قطر خسائر تنظيم الحمدين
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

لم يكن الاقتصاد القطري يعلم بأن المقاطعة العربية له، ستكبده خسائر على مختلف الأصعدة، في ظل سياسة المكابرة التي يتبعها تنظيم الحمدين للهروب من أزماته الداخلية، ومحاولة التغطية على تزايد المعارضة القطرية له نتيجة سياساته الداعيمة للإرهاب.

منذ اليوم الأول لإعلام الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، مقاطعة الدوحة في 5 يونيو قبل الماضي، ولم تتوقف نزيف الخسائر الاقتصادية للدوحة، سواء على المستوى الاقتصادي أو السياحي، أو الخطوط الجوية القطرية، وهو ما قدرته وكالات اقتصادية عالمية بخسائر وصلت لميارات الدولارات.

وكان للبورصة القطرية، نصيب الأسد في تلك الخسائر، لم يعد يمر يوما إلا وتشهد مؤشرات البورصة القطرية نزيف خسائر كبير، كان له تأثير سلبي على الاقتصاد القطري.

1
 

 

الحساب الرسمي لموقع "قطريليكس" التابع للمعارضة القطرية، سلط الضوء على الخسائر التي تكبدتها البورصة القطرية خلال الفترة الماضية وحتى الآن، مشيرا إلى أن خسائر البورصة كانت بمثابة اعتراف رسمي بتلك الخسائر القطرية.

 

وقال الحساب الرسمي لموقع "قطريليكس"، إن نشرات الحكومة القطرية تعترف بالأزمة الاقتصادية غير المسبوقة، موضحا أن مؤشر البورصة سجل انخفاضا ملحوظا بقيمة 80.73 نقطة والسلع الاستهلاكية تراجعت بمقدار 36.01 نقطة وهبوط حاد على كافة الأصعدة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق