في موقف مذل.. أمير قطر السابق حمد بن خليفة مهمش في روسيا (فيديو)

الإثنين، 18 يونيو 2018 10:01 ص
في موقف مذل.. أمير قطر السابق حمد بن خليفة مهمش في روسيا (فيديو)
حمد بن خليفة

رصدت عدسات الكاميرات أمير قطر السابق حمد بن خليفة وهو يسير في شوارع روسيا، كأي مجهول لا يهتم به أحد، خلال زيارته لموسكو لمتابعة مباريات كأس العالم الذي انطلق 14 يونيو وينتهي 15 يوليو.

وبخلاف ما رصدته كاميرا أحد المشجعين في ساحات الجماهير، حضر حمد بن خليفة افتتاح المونديال، ولكن لم يعبأ له أحد معزولًا بين المشجعين، حيث لم يلحظ خلال مباراة الأفتتاح أي صور أو فيديوهات لاهتمام المسئولين الروسين به، حيث كان الرئيس الروسي فلادمير بوتين مهتم أكثر باستقبال الرؤساء ومسئولي الحكومات، وظهرت صور جمعته بولي عهد السعودية محمد بن سلمان.

وجلس أمير قطر السابق خلال المباراة الافتتاحية، على أحد المنصات التي جمعته بعشرات الزوار، وجرت معاملته كأي ضيف آخر بعيدًا عن أعين الكاميرات، قبل أن يتم تصوير فيديو له وهو يسير في أحد شوارع موسكو وسط المارة.ووثق ناشط يدعي سلطان القحطاني مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" معلقًا عليه بالقول: «ناس يكسرون لهم البروتوكول وناس تحوم بالشارع ما تدري من يتلقفها. الناس مقامات فعلًا»، في إشارة إلى الاستقبال الحافل للرئيس بوتين لولي العهد السعودي، في المقابل كانت معاملة أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني عادية.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد التقى ولي العهد محمد بن سلمان، خلال المباراة الافتتاحية لمونديال 2018، بين المنتخبين السعودي والروسي، الخميس الماضي.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق