السد العالي ينتظر 3 أرقام قياسية.. زوجة الحضري تكشف تفاصيل وعد كوبر له في كاس العالم

الإثنين، 18 يونيو 2018 05:00 م
السد العالي ينتظر 3 أرقام قياسية.. زوجة الحضري تكشف تفاصيل وعد كوبر له في كاس العالم
عصام الحضرى
محمود علي

لم يتوقع أحدًا من المتخصصين والجماهير المصرية، تألق حارس مرمى المنتخب الوطني محمد الشناوي بهذا الشكل في أول مباراة دولية رسمية له، بعد تصدياته الرائعة في المباراة  الأولي للفراعنة بكأس العالم بروسيا، التي فاز بها أوروجواي بهدف وحيد سجل في الدقيقة الأخيرة.
 
وفي ظل تألق الشناوي الذي حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولي للمنتخب المصري، سيكون صعبًا على المدير الفني هيكتور كوبر أن يجازف بمشاركة كابتن المنتخب عصام الحضري، لاسيما بعد الأداء المهزوز نسبييًا الذي ظهر عليه أبن دمياط في المباراة الودية الأخيرة ضد بلجيكا والتي انتهت بفوز الأخيرة 3 - صفر.
 
لكن صابرين، زوجة عصام الحضرى، كشفت عن تفاصيل وعد الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر للحارس الدولى بالمشاركة فى مباريات المونديال لتحقيق رقم قياسى جديد، حيث قالت زوجة السد العالى، فى تصريحات تليفزيونية، إن رغم ظهور محمد الشناوى بشكل رائع فى المباراة الأولى أمام أوروجواى، وتقديمه مستوى طيب للغاية، أشارت فى نفس الوقت إلى أنها تتمنى ظهور الحضرى فى المونديال لتحقيق حلمه.
 
وفي كأس العالم هناك العديد من الأرقام القياسية المسجلة، التي سوف يتم تحطيمها فى حال مشاركة الحضرى فى المونديال، حيث سيكون أكبر لاعب يشارك فى تاريخ المونديال حيث يبلغ عمره 45 سنة و6 أشهر، في حين الرقم القياسي لأكبر لاعب يحمله حاليا فاريد موندراجون من كولومبيا (43 عاما و3 أيام)، كما أن الحضري سيكون أكبر حامل لشارة القيادة مشارك في المونديال بهذا السن ليكسر رقم بيتر شيلتون من إنجلترا (40 عاما و292 يوما).

وفي حين كان أكبر ظهور أول ملازمًا لديفيد جيمس من إنجلترا  الذي شارك في كأس العالم وهو عمره 39 عاما و312 يوما، سيكون الحضري صاحب هذا الرقم ايضًا حيث سيصبح حامل الرقم القياسي إذ أنه أكبر من ديفيد بـ 6 أعوام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق