الفن زي الفريك ما يحبش شريك.. تعرف على موقف لطيفة التونسية من الزواج (فيديو)

الإثنين، 18 يونيو 2018 09:00 م
الفن زي الفريك ما يحبش شريك.. تعرف على موقف لطيفة التونسية من الزواج (فيديو)
الفنانة لطيفة
كتب محمد شعلان

رفعت المطربة التونسية لطيفة شعار «الفن زى الفريك ميحبش شريك» الذي استمدته من الموسيقار الراحل عبد الوهاب محمد حيث نصحها بعدم الزواج لآن الفن لا يحتاج إلى شريك معه حتى يتمكن الفنان من استكمال مشواره الفني بنجاح.

وأعربت المطربة التونسية لطيفة، فى لقاء ببرنامج «شيخ الحارة» مع الإعلامية بسمة وهبه على قناة القاهرة والناس، عن اقتناعها بنصيحة الراحل عبد الوهاب محمد، قائلة: «قناعتي زى قناعته وفى النهاية الجواز نصيب وأنا مقتنعة بنصيحته والقدر كان ماشى مع نصيحته فى مشوار حياتى»، مؤكدة أن قرار الزواج يعطل الفنان عن مشواره في الفن.

وكشفت المطربة لطيفة، عن أنها ارتبطت بشخص لمدة (5 سنوات) رفضت ذكر اسمه لكن الموضوع لم يكلل بالنجاح ولم تتزوج وتكون أسرة، متابعة: «ارتبطت لكن متجوزتش ولا عيشت حياة اجتماعية عادية الخاصة بالأسرة وعلاقتي كانت رسمية مع شخص احترمه وسأظل احترمه ومن أحسن الناس اللي عرفتها فى حياتي».

وكانت قد أدت الفنانة لطيفة، مناسك العمرة خلال شهر رمضان، ونشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام، صورتها فى الحرم المكى، وعلقت: «أحمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة فى رمضان وأن قدر لى أجمل الأعياد زائرة لسيدى رسول الله عليه الصلاة والسلام».

وأضافت :«وهنا أقدم شكرى وامتنانى وتقديرى لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكه العربية السعودية وولى عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا وجزاهم عن المسلمين خير الجزاء على ما يقدمونه لتسهيل خدمة الحجاج والمعتمرين القادمين من كافة أنحاء المعمورة».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق