الجماهير المصرية تشعل شوارع روسيا.. هتافات «مو صلاح» تثير رعب الدب الروسي (فيديو)

الإثنين، 18 يونيو 2018 08:32 م
الجماهير المصرية تشعل شوارع روسيا.. هتافات «مو صلاح» تثير رعب الدب الروسي (فيديو)
جماهير مصرية في روسيا- أرشيفية

وسط أعداد كبيرة، احتشدت الجماهير المصرية في روسيا، لمؤازرة المنتخب الوطني والنجم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، قبل مباراته المهمة أمام الدب الروسي.

وخسر منتخب الفراعنة في المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف جاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد آداء قوي ورجولي كان محط أنظار الإعلام الغربي، ويحتاج إلى الفوز في مباراته المقبلة التي يستضيفها ملعب «سانت بطرسبرج» في الثامنة مساء.

ومن المنتظر أن يعود النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف المنتخب بعد غيابه عن المشاركة في المباراة الأولى نتيجة تأثره بالإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروربا مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد الذي حقق اللقب.

 

ورددت الجماهير هتافات مؤيدة لمحمد صلاح، بأصوات عالية، حاملين في الوقت نفسه أعلام مصر، خلال تواجدهم فى روسيا، على هامش مشاركة منتخب مصر فى مونديال كأس العالم 2018.

وظهر اللاعبون بمعنويات مرتفعة في مران المنتخب الأخير، خاصة بعد تأكد مشاركة محمد صلاح أمام الدب الروسي، الأمر الذي انعكس على الفريق بأكمله، بعد سوء الحظ الذي لازمهم في مباراتهم الأولى، مؤكدين على عزمهم تحقيق الفوز في المباراة للمحافظة على فرص المنتخب في التأهل للدور الثاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق