عامل نظافة مصري يفضح استغلال «الجزيرة» قرار رفع أسعار المحروقات

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 10:00 ص
عامل نظافة مصري يفضح استغلال «الجزيرة» قرار رفع أسعار المحروقات
الجزيرة
محمود علي

وجه عامل نظافة مصري رسالة إلى قناة الجزيرة القطرية ، مطالبًا إياها بعدم التدخل في الشأن المصري وعدم استغلال من لا يفقهون شيئًا عن مصر لتخليص حسابات سياسية، قائلًا: «ليه ياقناة الجزيرة لما بتلاقوا أي كلام سلبي عن مصر أو تلاقوا أي واحد مأجور بيتكلم عن البلد بسوء لازم تستلغوها أوي».

وأضاف عامل النظافة الذي بث مقطع فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأنه: «أنا كمواطن مصري بسيط ضمن 104 مليون نسمة لو بناكلها عيش وملح في بلدنا فأحنا راضين .. الحاجة غليت مغليتش فأحنا قاعدين في بلدنا... الحمد لله على نعمة الأمن والأمان... الحمد الله في تقدم في مصر» ، مشيرًا إلى ما شهدته البلاد من فوضى وعدم استقرار بعد أحداث 25 يناير 2011.

 

 

وأكد أن الجيش والشرطة كانوا قادرين على حماية مصر من عبث الفوضى، وذلك عبر تكاتف المجتمع المصري مع بلده للمرور بها إلى نقطة الأمان ، منتقدًا مرة أخرى قناة الجزيرة لبثها فيديوهات لأشخاص مأجورين لتشوية الدولة المصرية ومؤسساتها.

واستطرد عامل النظافة حديثه عن قطر قائلًا: «مساحة محافظة من محافظات مصر تتخطى مساحة قطر بأكملها التي مستمرة في دعم الإرهاب وتخريب الدول العربية»، رافضًا كل من يريد العبث بأمن مصر مؤكدًا وقوف كل المصريين مع الشرطة والجيش والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع المواطن المصري أن «قناة الجزيرة خائنة ولا تمثل الوطن العربي وكل من يحمل اسم هذه القناة من عاملين ومراسلين حتى إذا كانوا مصريين فهم مأجورين وعملاء»، متذكرًا بعض الشخصيات التي تناوبت على الظهور في القناة القطرية مثل «ايمن نور وحمزة زوبع»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق