ارفع إيدك يا هاري.. شرط والد ميجان المضحك للموافقة على زواجها من الأمير البريطاني

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 01:08 م
ارفع إيدك يا هاري.. شرط والد ميجان المضحك للموافقة على زواجها من الأمير البريطاني
ميجان ماركل والأمير هاري

كأي أب في أي بقعة حول العالم، وأيا كان شخص الزوج المحتمل ومستواه الاجتماعي وخلفياته الثقافية والعائلية، يظل القلق هو عنوان تعامل الأب مع مسألة زواج ابنته وذهابها بعيدا عنه.

مشاعر الأبوة وما تفرضه من قلق قد تدفع بعض الآباء للتشدد في بعض الزيجات، أو وضع شروط تبدو غريبة ومضحكة وخارج السياق الاجتماعي الذي يعيش فيه أصلا، وهذا بالضبط ما فعله والد الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري البريطاني.

بحسب تقرير نفسته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن توماس ماركل، والد ميجان دوقة ساسكس، اشترط على الأمير هاري ألا يرفع يده على ابنته في أي حال، كي يقبل زواجه بها، ووصف توماس اللحظة التي طلب فيها الأمير هاري يد ابنته بأنها عظيمة للغاية، وأنه قال لخطيب ابنته في ذلك الوقت: "أنت رجل نبيل، قدم لي وعدا بأنك لن ترفع يدك أبدًا على ابنتي، وسأعطيك موافقتي بالطبع".

وأضاف والد ميجان ماركل في حديث صحفي مع هيئة الإذاعة البريطانية، أن زوج ابنته "عظيم وشخص مهم"، معربا عن حزنه لعدم مرافقة ابنته على بساط الزفاف ليسلمها لزوجها، قائلا: "شعرت بأنني مجرد شيء هامشي بالنسبة لأعظم لحظة في التاريخ، بدلا من أن أكون الوالد الذي يرافق ابنته على بساط الزفاف، وهذا أزعجنى إلى حد ما".

وأكد والد دوزقة ساسكس الجديدة، أنه شاهد الحدث عبر شاشة التليفزيون في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب، مشيرا إلى أنه بكى عندما شاهد الحفل، ووصف ابنته الدوقة بأنها "جميلة"، قائلا: "ما أروعها لحظة، العالم أجمع يشاهد ابنتي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق