الفرعون يرعب الدب الروسي.. تعرف على تحذيرات مدرب روسيا لفريقه من مصر ومحمد صلاح

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 05:00 م
الفرعون يرعب الدب الروسي.. تعرف على تحذيرات مدرب روسيا لفريقه من مصر ومحمد صلاح
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي
كتب- محمد شعلان

 

تمكن المنتخب الروسي من تحقيق فوز قاس على نظيره السعودي بخماسية نظيفة فى مباراة الافتتاح بكأس العالم، ولكن الوضع سيختلف فى المباراة المرتقبة والحاسمة، اليوم، بين الفراعنة وروسيا خاصة مع مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح، حيث أنه من المؤكد أن وجود «صلاح» بالقائمة الأساسية للفريق سيربك حسابات الدب الروسي خوفا من الخروج بنتيجة سلبية من المباراة.

وعن موقف روسيا من مشاركة محمد صلاح بالمباراة، أكد ستانيسلاف شيرشيسيف، المدير الفني لمنتخب روسيا، فى لقاء بوسائل الإعلام قبل المباراة المرتقبة، أن الفرعون المصري لاعب بارز ليس فقط على مستوى منتخب بلاده ولكن أيضا على مستوى الفرق الأخرى من خلال مشاركته مع نادى روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

وحذر ستانيسلاف شيرشيسيف، المدير الفني لمنتخب روسيا، من خطورة محمد صلاح قائلا: «الفرعون المصري نجماً عالمياً ليس من قبيل الصدفة فهو يسجل الكثير من الأهداف ولاعب بهذا المستوى يجب أن نعيره الكثير من الاهتمام»، موضحا أنه فى جميع الأحوال روسيا لن تلعب أمام لاعب واحد بل أمام فريق بأكمله.

وسيكون محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى مطالباً بالحذر خلال مشاركته فى مباراة روسيا المحدد لها الثامنة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة مصر وروسيا الظهور الأول للنجم المصرى محمد صلاح عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الكتف خلال مشاركته بمباراة ليفربول الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى فى نهائى دورى أبطال أوروبا يوم 26 مايو الماضى، وهى المباراة التى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3–1.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق