شاشات عملاقة وتخفيضات.. كل سيناء بتقول يا رب قبل مباراة مصر وروسيا (صور)

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 07:00 م
شاشات عملاقة وتخفيضات.. كل سيناء بتقول يا رب قبل مباراة مصر وروسيا (صور)
شمال سيناء تستعد لمباراة مصر
كتب – محمد الحر

دقائق قليلة تفصلنا عن المباراة الثانية للمنتخب المصري في مونديال كأس العالم، والتي يأمل المصريون الفوز بها تعويضًا للهزيمة التي لاقاها من منتخب أوروجواي المباراة السابقة.
 
وبهذه المناسبة تواصلت استعدادات المقاهي والكافيتريات بشمال سيناء، وخاصة بمدينة العريش لاستقبال المواطنين لمشاهدة المباراة ، التي يأمل السيناوية ان تكون فأل خير وتنتهي بفوز المنتخب القومي المصري ، لتعود الفرحة والبهجة الى كل بيت في سيناء ومصر.
 
WhatsApp Image 2018-06-19 at 6.33.29 PM
 
وقال أسامه حجاب، صاحب مقهى العماد، إنه تم الاستعداد لاستقال المشجعين منذ ساعات ما قبل الظهر، بإضافة مقاعد زيادة وتجهيز شاشة أخرى خارجية، نظرا لكثرة الإقبال المتوقعة اليوم لمتابعة مباراة مصر مع روسيا، مشيرا انه تشجيعا لمصر  قرر تخفيض قيمة المشاهدة من 10 الى 5 جنيهات فقط.
 
ومن جانبه، خصص مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء، شاشة كبيرة لمشاهدة مباريات كأس العالم التى تبدأ غدًا الخميس في روسيا، بالمجان، وذلك بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة فى شمال سيناء.
 
وقال العميد أيمن السعيد، رئيس مركز ومدينة الحسنة، أنه تم وضع الشاشة فى إحدى القاعات الكبرى فى مجلس المدينة بالحسنة، وذلك حتى يتمكن المواطنون من مشاهدة مباريات كأس العالم، خاصة المباريات التى سيشارك فيها المنتخب المصري، متمنيًا له كل التوفيق فى مبارياته بكأس العالم.
 
WhatsApp Image 2018-06-19 at 6.33.55 PM
 
وأشار إلى أن ذلك يأتى من منطلق المسئولية المجتمعية التى يقوم بها مجلس المدينة لتشجيع المنتخب المصرى فى كأس العالم، وتيسيرا على المواطنين، خاصة الشباب فى مشاهدة المباريات وتشجيع المنتخب المصرى.
 
ودعت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء المواطنين لمشاهدة مباريات بطولة كاس العالم بقاعة الصالة المغطاة المكيفة الهواء لمشاهدة مقابل رسوم بسيطة ، حسبما أكد إيهاب حسن بيتا وكيل الوزارة بالمحافظة.
 
وقال حسن صالح رئيس مجلس إدارة نادي المعاقين بالعريش، إنه تم تخصيص شاشة كبيرة بمقر النادي بمنطقة حي الريسه بالعريش لمشاهدة مباريات كاس العالم للأعضاء والمواطنين بالمجان تشجيعا لمصر  وخدمة مجانية للأعضاء والمواطنين.
 
 وفي رصد لتوقعات السيناوية بشأن نتيجة مباراة مصر مع روسيا اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم روسيا 2018. 
 
قال محمد راضي سليم، إنه يتوقع فوز مصر بهدفين مقابل هدف لروسيا، مشيرًا إلى إحراز محمد صلاح الهدفين.
 
وقال إسلام حسن إحنا أملنا كله في محمد صلاح هو اللي هيعوضنا عن الهزيمة السابقة، وأتوقع فوز مصر 2/1 في مباراة اليوم.
 
فيما أشارت شيماء محمد إلى أن هزيمة السعودية من روسيا الأسبوع الماضي بـ 5 أهداف أصابت المصريين بالقلق من جانب روسيا، ولكن كل الأمل بمشاركة محمد صلاح بالمباراة.
 
وأشار محمود منصور إلى أن ثقة المصريين تكمن في الشناوي حارس المرمى، وخط الهجوم، ولكن يخشى القلق من خط الدفاع بالمنتخب.
 
ويلتقي منتخب مصر أمام روسيا اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم، وتلقى المنتخب هزيمة في المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف دون رد فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .
 
تُقام مباراة اليوم على ملعب كريستوفسكى بمدينة سان بطرسبرج وسط حضور متوقع يتجاوز الـ70 ألف متفرج وهى مباراة الفرصة الأخيرة للفراعنة للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الـ16 بالمونديال لأول مرة فى تاريخه.
 
وقرر "فيفا" إسناد اللقاء إلى الحكم الباراجوايانى إنريكى كاسيرس، مع مواطنيه إدواردو كاردوزو حكم مساعد أول وخوان زوريلا مساعد ثان، بالإضافة إلى التركى كونيت شاكير حكم رابع.
 
WhatsApp Image 2018-06-19 at 6.33.32 PM
 
WhatsApp Image 2018-06-19 at 6.33.40 PM
 
WhatsApp Image 2018-06-19 at 6.33.47 PM
 
WhatsApp Image 2018-06-19 at 6.33.51 PM
 
 
 
WhatsApp Image 2018-06-19 at 6.34.03 PM
 
WhatsApp Image 2018-06-19 at 6.34.10 PM
 
WhatsApp Image 2018-06-19 at 6.34.15 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق