نجم الفراعنة يشخص المشكلة ويحذر من الذبح.. ماذا قال محمد صلاح عن الهزيمة أمام روسيا؟

الأربعاء، 20 يونيو 2018 06:00 م
نجم الفراعنة يشخص المشكلة ويحذر من الذبح.. ماذا قال محمد صلاح عن الهزيمة أمام روسيا؟
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي

خروج مبكر أطاح بالمنتخب المصري لكرة القدم من كاس العالم روسيا 2028، بعد هزيمتين متتاليتين أمام أورجواي وروسيا، وبينما تعددت التفسيرات من الجميع، وضع محمد صلاح يده على المشكلة.

في مباراة روسيا حضر محمد صلاح، نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي، بعدما غاب عن مباراة أوروجواي على خلفية إصابته بخلع في الكتف، على أثر احتكاك عنيف من لاعب ريال مدريد، سرجيو راموس، في نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر مايو الماضي، وبينما منح محمد صلاح لاعبي المنتخب دفعة معنوية، كانت هناك مشكلات وثغرات واضحة.

في أول تعليق من أحد نجوم المنتخب على الخسارة أمام روسيا، والخروج المبكر من كاس العالم 2018، قال "صلاح" لعدد من أعضاء بعثة المنتخب الوطني في روسيا: "الحمد لله على كل شىء.. ربنا عايز كده، ومحدش قصّر من اللاعبين، أو الجهاز الفني أو أي حد في البعثة.. يمكن كان عندنا أخطاء خلال المباراة في 12 دقيقة التركيز فيهم قل.. لكن اللاعبين قدروا يرجعوا ويكملوا المباراة ونسجل هدفا ونحاول حتى نهاية المباراة".

وتابع محمد صلاح حديثه عن الأمر: "معلش كان نفسنا والله نسعد مصر، لكن هي دي كرة القدم وطبيعتها، وإن شاء الله القادم خير ويكون أفضل" ونفى هداف الدوري الإنجليزي أن تكون هناك أي مشكلة تجمعه بأحد من مسؤولي اتحاد الكرة، مشددا على أن الهدف الذي اجتمع عليه أعضاء البعثة، اللاعبين والجهاز، هو تحقيق إنجاز جديد لمصر بعد غيابها الطويل عن المونديال، وإسعاد الجماهير المتعطشة.

وعن مباراة السعودية المقبلة في المونديال، قال نجم المنتخب: "هنحاول نقدم حاجة خلال المباراة لإثبات جدارتنا بالتواجد في المونديال، وبسمعة وقيمة الكرة المصرية.. ولازم كلنا نقف جنب المنتخب وندعمه في آخر مباراة بدلا من محاولات ذبح المنتخب وجهازه واتحاد الكرة كما اعتاد الشعب المصري في الأوقات الصعبة".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق