السيسي زعيمي وافتخر.. آلاف المغردين يدعمون الرئيس وبرنامج الإصلاح على تويتر

الخميس، 21 يونيو 2018 03:44 م
السيسي زعيمي وافتخر.. آلاف المغردين يدعمون الرئيس وبرنامج الإصلاح على تويتر
الرئيس عبد الفتاح السيسي
أمل غريب

تصدر هاشتاج #السيسي_زعيمي_وافتخر موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة تويتر، بعد ساعات من انطلاقه في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، بآلاف التغريدات والتفاعلات.

وتداول رواد «تويتر» هاشتاج #السيسي_زعيمي_وافتخر، معبرين من خلال تفاعلهم معه عن تقديرهم البالغ للدور الوطني الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأهمية القرارات الاقتصادية التي يتخذها على مدار السنوات الأربع من فترة رئاسته الأولى، وبرنامج الإصلاح الاقتصادي الذي يعيد ضبط كثير من الأوضاع التي كانت مختلة في مصر، كما تداول المغردون باقة واسعة من الصور والإنجازات التي انتهى منها الرئيس خلال السنوات الماضية.

 

زعامه السيسى

 

أحد المغردين، بحساب اسمه محمود عثمان القبطان، كتب قائلا: «اللي بتشوفه الدنيا سواد، بيبني الوطن يا عاهات، ودي صورة وطن فيها جزء بسيط من الإنجازات».

هشتاج السيسى
هشتاج السيسى

وعلقت ورد النيل قائلة: «أهي دي العراق اللي كان الناس بتسافر ليها علشان يشتغلوا ويعملوا فلوس، شوفوا لما الدولة ما يكونش عندها جيش قوي يحافظ عليه الشعب شايفين البلد بتكون إزاي، الحمد لله على بلدنا».

هاشتاج السيسى زعيمى وافتخر
هاشتاج السيسى زعيمى وافتخر

وفي السياق نفسه، كتب ماجد إمام: «نثق في القرارات الاقتصادية لعودة ثقة المستثمرين في العودة لمصر مرة أخرى»، كما أرفق مع تعليقه الذي كتبه باللغة  الإنجليزية تقريرا أصدرته مجلة بلومبيرج الاقتصادية، تشير فيه إلى تعافي الاقتصاد المصري وعودته للنمو والصعود مرة أخرى.

هاشتاج السيسى
هاشتاج السيسى
 
 
السيسى هاشتاج
السيسى هاشتاج

 

السيسى
السيسى

 

هشتاج السيسي
هشتاج السيسي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق