في ذكرى 30 يونيو..

ليلة سقوط حكم المرشد.. إرهاب سوشيال على البيادة

الجمعة، 22 يونيو 2018 02:00 م
ليلة سقوط حكم المرشد.. إرهاب سوشيال على البيادة
الرئيس عبد الفتاح السيسى
شيريهان المنيري

 

تشتد الحملات المضادة على مصر قيادة وشعبًا مع اقتراب الذكرى الخامسة على ثورة 30 يونيو التي نجحت في الإطاحة بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، ما يدفعها مع كل إنجاز أو نجاح أو ذكرى لفعل أو موقف كشف الأكاذيب الإخوانية، أن تنتهج سياسات إعلامية مسيئة إلى النظام المصري.

ولعل ما نشهده عبر القنوات الإعلامية الإخوانية واللجان الإليكترونية التابعة لجماعة الإخوان والموالية لها والنظام القطري والتركي على مدار الأيام القليلة الماضية لخير ذليل على ذلك الأمر.

الإعلامي السعودي، محمد الخالد يؤكد على أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول منذ نجاح ثورة 30 يونيو، وبشتى الطرق الانتقام من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقال في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»: «البطل الشجاع السيسي والجيش الوطني المصري نجحا في تدمير مخطط هذا التنظيم الإرهابي لاحتلال مصر، حيث وقف الجيش في صف الشعب المصري الأصيل ليخلصوا الأمة كلها من مؤامرة كادت أن تعصف بنا جميعًا، عبر خلع محمد مرسي وباقي العصابة عن المشهد ومحاسبتهم من خلال القضاء العادل الشامخ على كل ذرة خيانة كانوا يبحثون من خلالها عن تدمير المحروسة».

وأضاف أن «مرتزقة تنظيم الحمدين فقدوا مصداقيتهم في الشارع العربي، ولم تعد حملاتهم المنظمة ذات صدى على الإطلاق؛ بل تحولت لمواد كوميدية تثير الضحك والسخرية وليس أكثر».

وأخيرًا أكد «الخالد» على أن مصر ستمضي قدمًا إلى المستقبل مع هذا الرئيس، في حين أن الإخوان ستظل جماعة إرهابية في مزابل التاريخ، على حد تعبيره. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق