سباق الإثارة والجمال يحتدم بين شرطيات لبنان مشجعات كأس العالم (فيديو)

الجمعة، 22 يونيو 2018 10:00 م
سباق الإثارة والجمال يحتدم بين شرطيات لبنان مشجعات كأس العالم (فيديو)
كتب| أحمد قنديل

كالعادة، التفتت عيون مشجعي كرة القدم حول العالم للمدرجات منذ اللحظة الأولى لبدء فعاليات مونديال روسيا، نظرًا إلى المشجعات الجميلات اللاتي تظهرهن الكاميرات الفوتوغرافية أو التسجيلية.

انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام السابقة ومنذ بدء المباراة الأولى في المونديال، العديد من الصور الخاصة بالمشجعات الجميلات أثناء تحمسهن لتشجيع منتخباتهن، ما أثار ضجة المستخدمين معبرين عن إعجابهم بمشجعات العالم، وبملامحهن الجميلة، ليصل الأمر إلى حد السباق عبر منصات التواصل الاجتماعي بين جمال مشجعات المنتخبات المختلفة.

اليوم مقطع فيديو جديد ومجموعة من الصور الخاصة بانتشار شرطيات في مدينة سياحية لبنانية، دخلت ذلك السباق التنافسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول جمال الفتيات، فرغم عدم وجود علاقة تربط تلك الصور والمقاطع بفعاليات المونديال، إلا أن تعليقات الرواد المثيرة للضجة والمعبرة عن الإعجاب بتلك الصور ومشاركتها عبر الصفحات الاجتماعية المختلفة، خلق حالة من التنافس بين رواد المواقع ليفرقوا بين مستوى الجمال بين الشرطيات والمشجعات.

وظهر في مقطع الفيديو والصور التي نشرتها فضائية "روسيا اليوم"، انتشار شرطيات يرتدين ملابس قصيرة بمدينة برمانا السياحية في لبنان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق