قلبك أبيض يا ياسين.. شاهد كيف داعب "نجل السقا" محمد رمضان بعد أغنية Number One؟

الأحد، 24 يونيو 2018 03:05 م
قلبك أبيض يا ياسين.. شاهد كيف داعب "نجل السقا" محمد رمضان بعد أغنية Number One؟
ياسين أحمد السقا
حسن شرف

نجاح كبير وقفزات متتالية يحققها النجم الشاب محمد رمضان، ويُرسخها من عمل لآخر، ومع استمرار النجاح تستمر الانتقادات والملاحظات، ويرد عليها رمضان، فتشتعل المواجهات.
 
مؤخرا أطلق الفنان محمد رمضان أغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حملت عنوان «Number One» وحققت ما يقرب من مليوني مشاهدة خلال ساعات عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي الأغنية التي يرد فيها على مهاجميه، باستعراض بعض أسباب الهجوم ومبررات المهاجمين، ثم استعراض إشادات مجموعة من الفنانين على رأسهم الراحل عمر الشريف.
 
الذيوع الذي حققته الأغنية لفت أنظار كثيرين، وربما كان السبب في موقف لطيف اتخذه ياسين نجل الفنان أحمد السقا، فقد داعب ياسين الفنان محمد رمضان بطريقة مختلفة، إذ نشر صورة تجمعه بوالده والفنان أمير كرارة، ومصمم المطاردات الشهير عمرو مجايفر، من كواليس تصوير فيلم هروب اضطراري، معلقا عليها: «With the number ones»، في إشارة منه إلى أن من في الصورة هم من يستحقون لقب الأول.
 
 

With the number ones #tb

A post shared by Yassin El Sakka (@yassosakka) on

 
 
وتلقى ياسين السقا تعليقات كثيرة من متابعيه، تؤكد جميعها أن ما يقصده بهذه الصورة هو الرد على محمد رمضان، وذلك بعد طرحه لأغنية Number One، التي يؤكد فيها أنه رقم واحد فنيا.
 
 
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها السقا الصغير هذه المنطقة، ويُفهم من تعليقاته أنه يقصد بها الرد على تصريحات الفنان محمد رمضان، إذ علق في وقت سابق على نجاح فيلم "هروب اضطراري" وتحقيقه أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وعندما فهم البعض أنه يشير إلى أن والده تفوق على رمضان، رد موضحا أنه لم يقصد الإساءة لأي فنان، وكان فقط يحتفل بنجاح والده.
 
ويحاول ياسين السقا منذ فترة تقديم أول عمل فني له، ولكن تتعثر مشاركته في كل المشروعات التي يُعلن مشاركته فيها، إذ اعتذر عن مشاركة النجم محمد إمام في بطولة فيلم «ليلة هنا وسرور» وهو الفيلم المعروض حاليا، كما لم يكتمل تعاقده على مسلسل «عائلة الحاج نعمان» مع الفنان تيم حسن.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق