بعد عمليات التزوير والتهديد.. أردوغان يتقدم بعد فرز 23% من الأصوات في تركيا

الأحد، 24 يونيو 2018 07:00 م
بعد عمليات التزوير والتهديد.. أردوغان يتقدم بعد فرز 23% من الأصوات في تركيا
اردوغان ومنافسيه
كتب أحمد عرفة

 

أظهرت المؤشرات الأولية للانتخابات الرئاسية التركية، تقدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال الانتخابات الرئاسية التركية التي أجريت اليوم الأحد، والتي شابهها عمليات تزوير بشكل كبير من قبل أجهزة الرئيس التركي.

وأكد الحساب الرسمي لشبكة «سكاي نيوز» الإخبارية على «تويتر»، أن نتائج أولية للانتخابات التركية، أظهرت أن حلف أردوغان يحصد أكثر من 55 % من الأصوات في البرلمان حسب النتائج الأولية.

ولفت الحساب الرسمي لشبكة «سكاي نيوز» الإخبارية إلى أن نتائج أولية للانتخابات التركية أكدت أنه بعد فرز 23 % من الأصوات أردوغان حصل على 60 % من الأصوات.

تأتي نتائج التصويت تزامنا مع عمليات التزوير التي شهدها العملية الانتخابية في تركيا من تهديد وتزوير بشكل علني لضمان استمرار رجب طيب أردوغان على سدة الحكم التركي.

وفي هذا السياق، قال أحمد العناني، عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، إن عمليات التزوير التي شهدتها العملية الانتخابية حتى يتمكن من استكمال المسرحية الهزلية والسيطرة التامة على تركيا وحتى لتيحاكم من المعارضة فى حالة تركه للحكم.

1
 

وأضاف عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، في تصريحات لـ «صوت الأمة»، أن رجب طيب أردوغان يريد إقصاء ما تبقى من المعارضة التركية والسير نحو أخونة الدولة التركية خلال الفترة المقبلة، خاصة مع التعديلات التي أقرها أردوغان العام الماضي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق