الحكومة التركية تعلن فوز أردوغان.. والشعب الجمهوري يرد: الانتخابات تذهب لجولة ثانية

الأحد، 24 يونيو 2018 09:35 م
الحكومة التركية تعلن فوز أردوغان.. والشعب الجمهوري يرد: الانتخابات تذهب لجولة ثانية
أردوغان ومنافسه محرم إينجه
كتب- أحمد عرفة

 

أعلنت الحكومة التركية رسميا، فوز الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الانتخابات الرئاسية التركية التي عقدت اليوم الأحد، في الوقت الذي أعلن فيه حزب الشعب الجمهوري المعارضة، أن الانتخابات الرئاسية ستشهد جولة ثانية.

ونقل الحساب الرسمي لشبكة «سكاي نيوز» الإخبارية على «تويتر»، عن المتحدث باسم الحكومة التركية إعلان فوز رجب أردوغان أردوغان في انتخابات الرئاسة.

1
 

 

كما الحساب الرسمي لشبكة «سكاي نيوز» الإخبارية عن حزب الشعب الجمهوري المعارض تأكيده، أن الانتخابات الرئاسية التركية ستشهد جولة ثانية حسب الأرقام التي بحوزته ويشكك في النتائج التي تعلنها وسائل الإعلام الرسمية.

وكان محرم إينجه، مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض، وجه انتقادات لاذعة إلى وكالة الأنباء التركية الرسمية «الأناضول»، متهما إياها بأنها تتلاعب في نتائج تلك الانتخابات لصالح أردوغان.

ونقلت صحيفة  «زمان» التركية عن مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض، أول تعليق له على الانتخابات الرئاسية التركية قائلا: وكالة الأناضول تتلاعب في نتائج الانتخابات، حيث تنشر أخبار عن تقدم أردوغان في الانتخابات، بفارق أصوات كبير، فأنا أخاطب مسؤولي ومراقبي الصناديق التابعين لنا، لا تحزنوا ولا تتركوا الصناديق أبدًا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق