بث مباشر.. مشاهدة مباراة نيجيريا والارجنتين بث مباشر اليوم فى كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 02:00 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة نيجيريا والارجنتين بث مباشر اليوم فى كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب
منتخب الأرجنتين
كتب محمد شعلان

يعرض موقع «صوت الأمة» بث مباشر لمباراة نيجيريا والارجنتين في كأس العالم على قناة بي إن سبورت المفتوحة، من خلال رابط بث مباشر لمشاهدة المباراة التي تجمع نيجيريا والارجنتين في الجولة الثالثة والأخيرة في كأس العالم للفريقين مجاناً.

وتنتظر جماهير نيجيريا والارجنتين ، وعشاق الساحرة المستديرة في العالم مشاهدة أحداث مباراة نيجيريا والارجنتين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018 أون لاين، وذلك من خلال قناة BeIN Sports المفتوحة الناقلة لمباراة نيجيريا والارجنتين بث مباشر اليوم أون لاين.


مشاهدة مباراة نيجيريا والارجنتين أون لاين

رابط مشاهدة مباراة نيجيريا اليوم في كأس العالم أمام الارجنتين ، ويخوض منتخب نيجيريا في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء 26-6-2018 مباراته المهمة أمام منتخب الارجنتين في الجولة الأخيرة للفريقين بكأس العالم، وتسيطر أجواء من الإحباط الشديد على لاعبى منتخب الأرجنتين، خاصة النجم ليونيل ميسي، قبل مواجهة الأمل الأخير أمام نيجيريا اليوم.


مباراة نيجيريا والارجنتين بث مباشر اليوم في كأس العالم

ويسعى منتخب نيجيريا لتحقيق مفاجأة أمام الارجنتين من العيار الثقيل بالصعود لدور الـ 16 وإقصاء الأرجنتين من بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا عندما يلتقيان فى الثامنة مساء اليوم بملعب "كريستوفسكي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الرابعة.

 


مشاهدة ماتش نيجيريا والارجنتين بث مباشر اليوم

مباراة نيجيريا والأرجنتين ستكون الإثارة والمتعة عنوان المباراة ، فمنتخب "النسور الخضر" يمنح الكرة الأفريقية حق الوصول لدور الـ 16 للمرة الرابعة، وتعتمد نيجيريا على لاعبها أحمد موسى الذى سجل هدفى الفوز فى المباراة الماضية على أيسلندا، بينما يحمل ليونيل ميسى الذى قد يخوض المونديال الأخير على عاتقه مهمة إنقاذ منتخب الارجنتين من بطولة كأس العالم مبكراً.


رابط مشاهدة مباراة نيجيريا والارجنتين اليوم

رابط مشاهدة مباراة نيجيريا والارجنتين اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

 

ويعرض موقع صوت الأمة في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء 26-6-2018 رابط البث المباشر لمباراة نيجيريا والارجنتين بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.

 


بث مباشر مباراة نيجيريا والارجنتين اليوم

وتبدأ أحداث مباراة نيجيريا والارجنتين في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مونديال كأس العالم روسيا 2018 في الثامنة من مساء اليوم الاثنين 26-6-2018 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات، على أن يدخل الفريقين أرض الملعب بتشكيلاتهم الأساسية.

 

تعليقات (1)
البث
بواسطة: يليس
بتاريخ: الثلاثاء، 26 يونيو 2018 06:57 م

يشيش

اضف تعليق