2800 جنيه وانت طالع.. مميزات واسعار هواتف سامسونج الجديدة في فئة الهواتف المتوسطة

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 04:18 م
2800 جنيه وانت طالع.. مميزات واسعار هواتف سامسونج الجديدة في فئة الهواتف المتوسطة
برنامج يلا أونلاين على نغم إف إم
تامر إمام

أكد أحمد يحيى، مدير قطاع التدريب بشركة سامسونج إلكترونكس مصر، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر نغم إف إم، أن الشركة تهتم بفئة الهواتف المتوسطة داخل السوق المصرية، التي تلقى رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة بسبب مميزاتها الجيدة وسعرها المناسب.

وأضاف "يحيى" خلال المداخلة، أن سامسونج طرحت مؤخرا داخل مصر هواتف جديدة تنتمي لفئة الهواتف المتوسطة، هي j4 و j6 و A6 و A6+، لافتا إلى أن تلك الهواتف تتميز بالتصميم الجيد وشاشات اللمس من نوع Super amoled .

ونوه أحمد يحيى إلى اعتماد كاميرات الهواتف الجديدة على أحدث تكنولوجيا الكاميرات، ما يتيح للمستخدم التقاط صور عالية الدقة، خاصة صور السيلفي، أما عن الأسعار فأشار إلى أنها تبدأ من 2800 جنيه مصري فقط، موضحا أنها متاحة للبيع داخل متاجر سامسونج الرسمية، ولدى الموزعين المعتمدين.

يُذكر أن برنامج "يلا أونلاين" يُعد أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع في الرابعة مساء يومي الأحد والخميس عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، برعاية سامسونج وفودافون، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الإعلاني الحصري لشبكات راديو النيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة