محاور الشر السبعة.. نكشف أحدث مخططات «الإرهابية» لإسقاط الدولة المصرية (فيديو)

الأربعاء، 27 يونيو 2018 11:34 م
محاور الشر السبعة.. نكشف أحدث مخططات «الإرهابية» لإسقاط الدولة المصرية (فيديو)

لازالت جماعة الإخوان الإرهابية  تسعى لإسقاط الدولة المصرية، بمخططات تعتمد على محاور اشعال الفتن، وإنهاك الدولة، حتى يتسنى لها التسلل وإعادة عملياتها الإرهابية بالأقاليم والمدن المصرية. 
 
الإعلامى نشأت الديهى،  مقدم برنامج بالورقة والقلم على قناة TEN الفضائية، كشف مخطط جماعة الإخوان الإرهابية خلال الفترة الحالية لإسقاط الدولة المصرية.
 
قال «الديهي» إن خطة الإخوان لإسقاط الدولة المصرية، قوامها 7 أهداف، وهي إنهاك الدولة المصرية من خلال إنهاك الحكومة والأجهزة السيادية، تشويه الانجازات وإشعال الدولة بغرض تشتيت المسئولين والمواطنين، خلق حالة سخط وضيق وإحباط عام وسط الجماهير، وتفجير ملفات عديدة فى أكثر من اتجاه، تشويه صورة الدولة المصرية والنظام الحاكم أمام المجتمع الدولى، محاولة تجميع وبناء تنظيم داخل مصر من خلال كيانات ذات طابع مدنى، تشويه رموز النظام فى مصر بكافة المجالات.
 
وكشف "الديهى" الآليات التي اعتمدتها الجماعة الإرهابية لتنفيذ هذه الأهداف، قائلاً: «آليات الإخوان هى تحويل كل ما يتم الإعلان عنه من إنجازات إلى أمور نقيضة بالتشكيك فيها، والتركيز على الملفات الاقتصادية والابتعاد عن الأمور السياسية، وعدم الحديث عن الرغبة فى عودة محمد مرسى للحكم، بل المطالبة برحيل الرئيس عبدالفتاح السيسى، والتركيز على استخدام مواقع التواصل الاجتماعى لإشعال الأمور وتهييج الشعب».
 
 
وتطرق «الديهي» خلال الحلقة، لما يرتكبه اتحاد الكرة من فساد ضاق به الشعب المصري، متهماً اياه بالسرقة، لأنه فشل فى إسعاد المصريين، موضحًا أن الاتحاد فشل فى الإدارة والممارسة والتواصل مع الجمهور.
 
وقال "الديهى"، إن المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة، كان به تجاوزات غير مقبولة. 
 
 
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق