البرلمان يحتضن أبناء مصر بالخارج.. تفاصيل لقاء "عبدالعال" بالجالية في ألمانيا (صور)

الخميس، 28 يونيو 2018 04:00 م
البرلمان يحتضن أبناء مصر بالخارج.. تفاصيل لقاء "عبدالعال" بالجالية في ألمانيا (صور)
لقاء رئيس البرلمان والجالية المصرية في ألمانيا
مصطفى النجار

قدر كبير من الاهتمام يوليه مجلس النواب بالمصريين في الخارج، والجاليات المصرية في دول العالم المختلفة، وهو ما تترجمه الزيارات والوفود واللقاءات العملية، ويترجمه أن المجلس الحالي هو أول مجلس يشهد تمثيلا مباشرا للمصريين بالخارج.
 
في هذا الإطار حرص الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، في إطار الزيارة الرسمية التي يجريها لألمانيا بدعوة من رئيس البرلمان الألماني "البوندستاج" على لقاء عدد من رموز الجالية المصرية في ألمانيا اليوم الأربعاء، لفتح حوار شامل معهم عن الأوضاع المصرية، ورؤيتهم للعلاقات المصرية الألمانية وكيفية تطويرها، والاستماع لمشكلاتهم ومد جسور التعاون معهم.
 
وخلال اللقاء، أكد رئيس البرلمان الدور المهم لأبناء مصر في الخارج، كونهم سفراء لمصر في البلدان التي يعيشون فيها، في ضوء اضطلاعهم بمسؤولية نقل الصورة الحقيقية للأوضاع في مصر، ودعم الدولة المصرية في مواجهة ما يحيط بها من مؤامرات ومكائد، داعيا رموز الجالية المشاركين في اللقاء لبذل مزيد من الجهد من أجل إيصال صوت مصر للعالم أجمع.
 
وتبادل الدكتور علي عبد العال الحديث مع أعضاء الجالية، واستمع إلى رؤاهم بشأن التحديات التي يواجهها الوطن في المرحلة الراهنة، وكيفية الخروج من الأوضاع الراهنة، ومجابهة كل التحديات وما يُحاك ضد مصر.
 
من جانبهم، أعرب رموز الجالية المصرية في ألمانيا، خلال لقاء رئيس مجلس النواب، عن سعادتهم وعميق امتنانهم واعتزازهم باللقاء، معربين عن تقديرهم الكبير لحرص الدكتور علي عبد العال على الالتقاء بهم ضمن برنامج زيارته الرسمية لألمانيا، والاستماع إليهم والحوار معهم في كل ما يخص وطنهم وأحواله.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق