شعب الله الكوميدي.. مواقف المصريين الطريفة على شرف مونديال روسيا 2018

الخميس، 28 يونيو 2018 10:00 م
شعب الله الكوميدي.. مواقف المصريين الطريفة على شرف مونديال روسيا 2018
مونديال روسيا 2018
كتب أحمد قنديل

«ماذا سيفعل المصريون في روسيا وكيف؟».. أسئلة طرحتها كافة منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام قبيل بدء مباريات كأس العالم ومنذ اللحظة الأولى التي تأكد خوض منتخبنا الدور الأول في البطولة، ومن هذه المنشورات ما كان على سبيل الطرافة والسخرية كمثل التعرف على الفتيات الروس والزواج منهن وأخرى كانت جدية كمثل نشر بعض المواقع لأماكن يمكن التنزه بها في روسيا.. والأن بعد خروج المنتخب المصري من الدور الأول وعودة المشجعين المصريين، يتبقى سؤالًا هامًا وهو «ماذا فعل المصريون في روسيا»، ولكن يبدو أن الانشغال بالحزن على خسارة المنتخب المفجعة لم تكيل اهتمامًا لأخبار المصريين في روسيا.

أفعال مختلفة قام بها بعض المصريون في روسيا خلال فترة إقامته من أجل تشجيع المنتخب، ومنها ما حظى على اهتمام وسائل الإعلام، وأخرى كانت بهدف الطرافة، وهناك أيضًا أحداث طارئة طريفة وقعت لبعض المصريين هناك.

سكن ببلاش

أبرز موقع (vistanews) موقفا إنسانيا من قبل المواطنين الروس مع مشجع مصري تعرض لموقف حرج للغاية خلال وجوده في روسيا عقب لقاء مصر مع أوروجواي في المجموعة الأولى لكأس العالم، حيث بعد عودته من المباراة ذهب إلى الشقة التي استأجرها، لكنه فوجئ بأنها مغلقة، وصاحبها لا يرد على الهاتف، ولاحظت مواطنة في العقار نفسه أن المواطن المصري لا يمكنه الدخول، وسوف يقضي ليلته في الشارع في الطقس البارد فسارعت باستضافته لديها.

قبلة على الماشي

تعرض فتح الله زيدان مراسل التليفزيون المصري، لموقف محرج أثناء تغطيته لفعاليات المونديال، حيث فاجأته إحدى المشجعات بقبلة على الهواء، وهو ما أثار ضجة وإعجاب المتواجدين حوله.

إعلامية من القرن الـ18

أما من ناحية الطرافة والكوميدية، فكان للإعلامية داليا أشرف الدور الأبرز، فقد سجلت العديد من المقاطع الكوميدية خلال زيارتها لروسيا، وكان من أبرزها ارتداءها لزي القرن الـ18 في روسيا وظهورها بإطلالة كوميدية.

عيد زواج

عقدا المصريان محمد ودينا قرانهما في مصر، وفقا للإجراءات المتعارف عليها تقليديا وإداريا، لكنهما فكرا في طريقة مبتكرة للاحتفال بعيد الزواج من خلال إتمام «الزفاف والدخلة» في روسيا أثناء احتفالات روسيا بالمونديال

زواج
زواج

 

قبلة المراسل المصرى
قبلة المراسل المصرى

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق