ياسمين علي ترد على أكاذيب الإخوان (تسجيل صوتي خاص)

الخميس، 28 يونيو 2018 05:00 م
ياسمين علي ترد على أكاذيب الإخوان (تسجيل صوتي خاص)
ياسمين علي لـ«صوت الامه»
شيريهان المنيري

يبدو أنه كلما اقتربنا من تاريخ ذكرى 30 يونيو؛ ينتاب أذرع جماعة الإخوان الإرهابية حالة من الجنون، تدفعهم إلى التخبط الذي يعمل على فضح أكاذيبهم.

الإعلامي المصري الهارب بتركيا، عمرو عبدالهادي، غرد أمس الأربعاء عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة، تويتر مستغلًا مقطع فيديو للمطربة الشابة، ياسمين علي، ومحاولًا الترويج له على محمل مُغاير تمامًا عن هدفه ومضمونه، زاعمًا أنها تستهدف به الرئيس عبدالفتاح السيسي والنظام المصري.

تامر حسين
 

 

وتأتي تغريدة «عبدالهادي» على الغرم من تكذيب كاتب كلمات الأغنية، تامر حسين عما يتم تداوله حول هذا الفيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك، في يوم 24 من يونيو الجاري، ما يؤكد على الأغراض الإخوانية المغرضة والمستهدفة للدولة المصرية.

36307092_10160651551980392_5024157892803035136_n
 

 

وفي اتصال لـ«صوت الأمة» مع المطربة ياسمين علي وضحت أنها فوجئت بما يتم تداوله حول الفيديو الخاص بها، وأبدت استغرابها من التشكيك في الهدف منه، وخاصة أنه تتر من مسلسل أرض النفاق، من بطولة الفنان محمد هنيدي، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو من ألحان الفنان عمرو مصطفى، وكلمات تامر حسين، مشيرة إلى أن جميعهم معروفون بدعمهم للسياسات المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي، وأنهم شخصيات وطنية.

وأكدت «علي» على أن إعادة غناءها لكلمات التتر ونشر مقطع الفيديو عبر السوشيال ميديا، جاء نتيجة لإعجابها الشديد بها، في ظل أنها كانت حول أزمة الأخلاق، وأنها توقعت بعد ما لاحظته من الحديث عن اللاعب المصري محمد صلاح طوال الشهور الماضية، وما لاقاه من دعم وترويج وما إلى ذلك، أنه في حال أى خسارة للمنتخب المصري، سيُنسى كل ذلك، وتظهر أخلاق غير ملائمة.

وقالت في تصريحاتها لـ«صوت الأمة»: «في الأساس لم أكن أتوقع الرواج الكبير الذي لاقاه الفيديو، وأنا ضد من وظفوا الفيديو بحسب توجهاتهم.. وللأسف كل واحد عنده مشكله خدها ناحيته، تمام زى كلمات الأغنية (كبت وأمراض نفسية)».

وأضافت «أنا نزلت الفيديو موجه لمن انعدم عندهم الأخلاق.. أنا مطربة بغني وماليش أى علاقة بالسياسة ولم أقصد لا حكومة ولا الرئيس السيسي.. وكنت أتمنى أن يفهم الفيديو بالهدف الذي نشرته له، في ظل مجتمع اصبح يعاني من أزمة الأخلاق».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة