108 ملايين دولار كل عام.. تعرف على إجمالي ثروة رونالدو وأين ينفقها؟ (صور)

الأحد، 01 يوليه 2018 02:03 م
108 ملايين دولار كل عام.. تعرف على إجمالي ثروة رونالدو وأين ينفقها؟ (صور)
ثروة كريستيانو رونالدو
كتبت- رانيا فزاع

أحتل اللاعب كريستيانو رونالدو صدارة مواقع التواصل الاجتماعى أمس بعد هزيمة منتخبه البرتغال وخروجه من بطولة كأس العالم لكرة القدم، ويصنف رونالدو لاعب ريال مدريد الاسبانى كواحد من أغنى لاعبى العالم.

وهذه أهم المعلومات عن ثروته
 

ثروة كريستيانو رونالدو


1- يعد كريستيانو رونالدو ثالث أفضل لاعب كرة قدم عالميا-  ويعد ثاني لاعب كرة قدم بأعلى أجر - على وجه الأرض. وفقا لتصنيف فوربس للرياضيين المائة الأعلى أجور في العالم.

2- يحصل المهاجم البرتغالي على ما يقرب من 61 مليون دولار  كراتب سنوى و47 مليون دولار في التأييد والدعم الإعلانى، بمجموع 108 ملايين دولار كل عام.

رونالدو 2.JPG

3- على الرغم من أرباحه المرتفعة، واجه رونالدو مؤخرا اتهامات بالاحتيال الضريبي. في عام 2017، اتهمته الحكومة الإسبانية بالاحتيال على مكاتب الإيرادات في البلاد التي تبلغ حوالي 15 مليون يورو (17.5 مليون دولار) من الضرائب غير المدفوعة. وفي يونيو، أفاد المنشور الإسباني «إل موندو» بأنه قبل عقوبة السجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ، وافق رونالدو على دفع 21.7 مليون دولار.

 

رونالدو 3.JPG

4- ينفق رونالدو ثروته فى جوانب عدة وهى أولا السيارات لدى رونالدو مجموعة منها قد تجعل أى شخص محب لها غيور، وتصل قيمة المجموعة التى يملكها وفقا لتقرير Bleacher، لما يزيد عن 4.9 مليون دولار.

وبحسب تقارير مجلة التايم يملك رونالدو Aston Martin DB9 ، و Rolls-Royce Phantom Drophead Coupe و Bentley Continental GTC ، بالإضافة إلى سيارة Lamborghini Aventador بقيمة  300,000 دولار و Bugatti Chiron بقيمة 3 ملايين دولار.

رونالدو1.JPG

5- ثانيا المنازل يمتلك رونالدو  يمتلك العديد  منها، لكن الأكثر شهرة هو الفيلا الفاخرة التي تبلغ تكلفتها 5.4 مليون جنيه إسترليني (7.1 مليون دولار) في مدريد ، والتي تعد بمثابة قاعدته الرئيسية أثناء لعبه مع ريال مدريد. تم تصميم الفيلا من قبل المهندس المعماري الشهير Joaquin Torres وتضم صالة رياضية وحمام سباحة في الهواء الطلق وحمام سباحة داخلي.

رونالدو 4.JPG

في عام 2015، دفع رونالد و رائد الأعمال العقاري الإيطالي أليساندرو بروتو مبلغ 18.5 مليون دولار لشراء شقة في برج ترامب في مدينة نيويورك.

6- عائلته  أيضا من أهم الأمور التى ينفق كريستاينو أمواله عليها وفى عام 2017، أعلن رونالدو أنه دفع مبلغاً لأم بديلة لتحمل وتنجب طفليه الثاني والثالث، وهما التوأم إيفا وماتيو، في سان دييغو. وفقا لوكالة تأجير الأرحام، يمكن أن تكلف هذه العملية أكثر من 130000 دولار.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق