بلجيكا والبرازيل في ربع النهائي.. لقاء مزيج من القوة والمهارة والسرعة والفرص متساوية

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 09:00 ص
بلجيكا والبرازيل في ربع النهائي.. لقاء مزيج من القوة والمهارة والسرعة والفرص متساوية
البرازيل
كتب أحمد عرفة

نهائي مبكر ستشهده مباراة ربع النهائي بين كل من منتخبي البرازيل وبلجيكا، حيث أن المنتخبين بعد الأداء القوي الذي قدماه في مونديال روسيا 2018، أصبحا مرشحان بقوة للظفر باللقب سواء للمرة الأولى لبلجيكا، أو للمرة السادسة للسامبا.

 

المباراة ستشهد مزيج من المهارة والقوة والسرعات الكبيرة، فكلا الفريقين يتمتعان بقوة خط منتصفهما بشكل كبير، حيث يتواجد في البرازيل خط منتصف قوي يشمل كل من بولينيو لاعب برشلونة، وكاسيميرو لاعب ريال مدريد، وفريناندينيون لاعب مانشستر سيتي، وويليان لاعب تشيلسي، مقابل خط منتصف قوي للمنتخب البلجيكي يضم كل من دي بروين، كاراسكو، وفيتسيل.

 

كما يتمتع المنتخبات بخط منتصف قوي يتسم بالقوة وكذلك السرعة والمهارة، فالمنتخب البلجيكي يتسم بخط هجومي ناري يتقدمه لوكاكو، بجانب هازارد وميرتينز، حيث القوة بجانب السرعة والتصويت الجيد على المرمى، في المقابل نجد خط هجوم ناري من المنتخب البرازيلي أيضا يضم كل من نيمار وكوتينيو ، وخيسوس بجانب فيرمينيو.

 

المباراة ستشهد الكثير من الإثارة، خاصة أن المنتخب الذي سيستطيع إقصاء الآخر من هذه البطولة سيكون له فرصة كبيرة في الوصول للنهائي، ولما لا إحراز البطولة الأغلى في العالم.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق