بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب

الإثنين، 02 يوليو 2018 12:00 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب
منتخب البرازيل
كتب- محمد شعلان

 

 

مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر اليوم

 


أنتم على موعد في الرابعة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة، مع مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر، ويستعد منتخب البرازيل لخوض أول اختبار حقيقى أمام منتخب المكسيك فى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

 

 

 

على ملعب " كوسموس أرينا "، يلتقي المنتخبات في بث مباشر مباراة البرازيل والمكسيك ، ضمن منافسات دور الـ16 بمنافسات كأس العالم 2018.

 

وصعد منتخب البرازيل لثمن النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، حصدها من فوزين على كوستاريكا وصربيا وتعادل مع سويسرا، بينما حل منتخب المكسيك بالمركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلف السويد صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، حصدها من فوزين على ألمانيا وكوريا الجنوبية وهزيمة أمام السويد.

 

 

مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر اليوم

 


ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق الفوز وقطع خطوة جديدة نحو الحصول على بطولة كأس العالم للمرة السادسة فى تاريخه، وسط حالة من الضغوط باتت تسيطر على لاعبيه بعدما بات المرشح الأوفر حظًا لحصد اللقب فى ظل خروج ألمانيا والأرجنتين بجانب البرتغال بطلة النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت قبل عامين فى فرنسا.

 

 

 

 

مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر اليوم

 


يستعيد السامبا في مباراة البرازيل والمكسيك ، اليوم، بجهود الظهير الأيمن دانيلو بعدما تعافى من إصابة تعرض لها فى عضلات الفخذ، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة مارسيلو أمام المكسيك بعدما عانى من "تقلصات" فى الظهر وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال مباراة صربيا الماضية.

 

 

 

وتنتظر جماهير المكسيك كسر حاجز النحس، في مباراة البرازيل والمكسيك بالصعود للدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم، وذلك من خلال قناة BeIN Sports الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر اليوم أون لاين، حيث توقف قطار منتخب المكسيك فى دور الـ16 فى آخر 6 مشاركات بالمونديال وبالتحديد خلال الفترة بين 1994 و2014.

 

 

رابط مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك اليوم


 

 

رابط مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

 

ويعرض موقع صوت الأمة في الرابعة من عصر اليوم الاثنين 2-7-2018 رابط البث المباشر لمباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.

 

 

ماتش البرازيل والمكسيك لينك بث مباشر

 



مباراة البرازيل والمكسيك ستكون بمثابة مسرحاً لصراع ناري بين فريقي المنتخبين للمباراة، ويتسلح الطرفين بمعظم نجومهما لاقتناص الفوز والحصول على بطاقة الصعود لدور الثمانية، وكشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل والمكسيك المحدد لها الرابعة عصر اليوم.

 

التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب البرازيل ضمت كلاً من، أليسون؛ فاجنر، تياجو سيلفا، ميراندا، فيليبي لويس؛ كاسيميرو، باولينيو؛ ويليان، فيليب كوتينيو، نيمار، جابرييل جيسوس.

 

أما التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب المكسيك ضمت كلاً من، جييرمو أوتشوا؛ ميجيل لايون، هيوجو أيالا، كارلوس سالسيدو، خيسوس جاياردو؛ هيكتور هيريرا، جوناثان دوس سانتوس، أندريس جواردادو؛ كارلوس فيلا، خافيير هيرنانديز، هيرفينج لوزانو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة