كيف سيرد مجلس النواب على بيان الحكومة؟.. وكيل البرلمان يجيب

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 04:08 م
كيف سيرد مجلس النواب على بيان الحكومة؟.. وكيل البرلمان يجيب
السيد الشريف، وكيل مجلس النواب
مصطفى النجار

أعلن الدكتور السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، أن اللجنة الخاصة بدراسة برنامج الحكومة، ستقوم بتشكيل لجان مختصة، حسب تخصص أو مجال عمل كل نائب، أو حسب الرغبة، موضحًا أنه ستكون هناك لجنة خاصة بصياغة الرد علي بيان الحكومة.. جاء ذلك في أول اجتماع للجنة الخاصة بدراسة برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، والذي عرضه أمام الجلسة العامة للبرلمان اليوم الثلاثاء.
 
وأوضح وكيل البرلمان بصفته رئيسًا للجنة، أنه سيتم تشكيل لجان فرعية وفقا لكل محور من محاور برنامج الحكومة، المحور الأول الخاص بالأمن القومي، والثاني متعلق ببناء الإنسان المصري، والثالث بالتنمية الاقتصادية، والرابع الخاص بالنهوض بمستويات التشكيل، والخامس الخاص بمستوى المعيشة.
 
وقررت اللجنة أن يرأس كل لجنة فرعية أكبر الأعضاء سنا، وتقوم كل لجنة بالدراسة الوافية للمحور المسئولة عنه، على أن يتم الانتهاء من تشكيل اللجان المصغرة يوم السبت المقبل، مطالبا كل لجنة مصغرة أن تقوم بأن يكون هناك جزء مختص بصياغة الرد على بيان الحكومة في هذا المحور.
 
وأشار السيد الشريف، إلى أنه سيتم تسليم التقرير النهائي الصادر عن اللجنة الخاصة يوم الخميس الموافق 13 يوليو قبل الجلسة العامة المقبلة المقرر لها 15 يوليو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة