متسلحا بأهداف المونديال.. هاري كين يهدد عرش محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

الخميس، 05 يوليه 2018 06:00 م
متسلحا بأهداف المونديال.. هاري كين يهدد عرش محمد صلاح في الدوري الإنجليزي
هاري كين ومحمد صلاح
كتب محمد خليل

 

يدخل الدولي المصري محمد صلاح ولاعب ليفربول الإنجليزي في منافسة جديدة مع هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا ولاعب توتنهام الإنجليزي، بعد منافسات كأس العالم، حيث تمكن اللاعب الإنجليزي من السيطرة على لقب هداف المونديال، بينما خرج صلاح من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم.

 

تمكن هاري كين من تسجيل 6 أهداف في مونديال روسيا 2018، ليحتل صدارة الهدافين، بينما تمكن صلاح من تسجيل هدفين، وكان دخل اللاعبين في منافسة الموسم المنقضي في الدوري الإنجليزي للمنافسة علي لقب هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في إنجلترا.

 

20180108175043566

وكان تمكن محمد صلاح لاعب ليفربول من تحقيق لقب هداف الدوري بـ32 هدف بفارق هدفين عن هاري كين، الذي احتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018، وحسم صلاح أيضاً لقب الأفضل في إنجلترا في نفس الموسم.

 

ويعد لاعب توتنهام من المرشحين بقوة للقب أفضل لاعب في المونديال، بعد أن سجل مع منتخب بلاده 6 أهداف من 4 مباريات، ويأمل في أن يقود فريقه للفوز بكأس العالم روسيا 2018، بينما صلاح خرج من سباق المنافسة علي أفضل لاعبي البطولة بعد الخروج مع منتخب مصر من دور المجموعات.

وأشادت «الإنتدبندنت» في عنوانها الذي ذكرت فيه هاري كين بملك الهدوء، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع منتخب بلاده، بعد أحراز هدف في مباراة دور الـ16 في نهائيات كأس العالم، وقاد المنتخب الإنجليزي لدور ربع النهائي.

Harry-Kane-England-celeb

كان تمكن لاعب ليفربول الموسم السابق في الدوري الإنجليزي من كتابه اسمه جديد والسيطرة على جوائز الدوري، بعد أن حصل علي لقب هداف الدوري (الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي)، والفوز بأحسن لاعب في الدوري أيضاً.

image

 

كانت وسائل الإعلام، ذكرت أن صلاح لاعب ليفربول دخل في منافسة قوية مع كريستيانو رونالدو، وميسي، بعد الموسم القوي الذي قدمه محمد صلاح وقاد فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخرج من هذا اللقاء بعد إصابته في الكتف.

وتوقعت صحيفة «جول»، الإنجليزية، إنه من المتوقع أن يقود قائمة الهدافين هذا الموسم هاري كين ومحمد صلاح صاحب الحذاء الذهبي الموسم الماضي في منافسة قوية لحسم لقب هداف الدوري بعد تجديد لاعب ليفربول عقده لمدة خمس سنوات.

image2

ويخوض محمد صلاح مسابقة الدوري هذا الموسم، وهو يحمل ضغط الكثير من جماهير وعشاق ليفربول بعد تجديد عقده، وارتفاع أجره الأسبوعي من 100 ألف جنيه إسترليني، إلى 200 ألف جنيه إسترليني، ليصبح أعلى لاعب يتقاضى أجرا في تاريخ النادي الإنجليزي، ليدخل في مهمة صعبة مع لاعب توتنهام وهداف المنتخب الإنجليزي في المونديال هاري كين للمنافسة على لقب هداف الدوري في ثاني موسم له مع ليفربول.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق